سحر فوزي تعاني من خطف ابنها في "سمرا"
سحر فوزي تعاني من خطف ابنها في "سمرا"سحر فوزي تعاني من خطف ابنها في "سمرا"

سحر فوزي تعاني من خطف ابنها في "سمرا"

أوضحت الفنانة السورية سحر فوزي في تصريح لشبكة إرم الإخبارية أنها ستشارك كضيفة في مسلسل "سمرا" إخراج رشا شربتجي، الذي يجري تصويره في لبنان ويتحدث عن مجتمع الغجر.

وأوضحت أنها تؤدي في العمل شخصية سيدة سورية بعيدة عن مجتمع الغجر تغادر سوريا مع أولادها الثلاثة باحثين عن مكان لهم في لبنان بعد أن خسروا منزلهم في سوريا. مضيفة أنها تتعرض لحادثة اختطاف أحد أولادها من قبل عصابات تحاول استقطابه للعمل معهم قبل أن يتمكن من التحرر منهم.

وأشارت الفنانة القديرة "فوزي" إلى أنها بصدد قراءة العديد من النصوص ومن بينها مسلسل "خاتون" مؤكدة أنها تنتقي أدوارها بعناية.

وحول الأعمال التي سعت إلى ملامسة الأزمة السورية، أكدت فوزي أنّ الحالة السورية اليوم غنية بالموضوعات التي يمكن تناولها من زوايا مختلف على مختلف الصُّعد الاجتماعية والاقتصادية والانسانية، مشيرة إلى أن الدراما التلفزيونية السورية قدّمت أعمالاً ترفع لها القبعة فيما يخص معاناة السوريين وطبيعة حياتهم في ظل الأزمة.

كما أكدت نظرتها الإيجابية للأعمال العربية المشتركة. مبينة أنها تقف ضد من يدّعي أنها تسحب البساط من النجوم السوريين أو من الدراما السورية. مثنية على ما قدمته وتقدمه الدراما السورية التي تبقى لها بصمتها المؤثرة في حركة الدراما التلفزيونية العربية. ومضيفة أنها ليست حالة آنية إنما لها تجارب قديمة ومختلفة. مشيرة إلى ما تحمله هذه التجربة من أهمية على صعيد الاحتكاك وتبادل الخبرات وجذب المشاهد العربي.

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com