بالمستندات.. تفاصيل خلاف عمرو دياب مع ”روتانا“

بالمستندات.. تفاصيل خلاف عمرو دياب  مع ”روتانا“

المصدر: القاهرة – شيرين الجمال

نشر المكتب الإعلامي لإدارة التسويق، بشركة ‫روتانا للصوتيات والمرئيات، خبراً مفاده، أن الشركة أقامت دعوى قضائية تحمل رقم 725 لسنة 7ق ضد الفنان عمرو دياب، تطالب بإلزامه بسداد قيمة الشرط الجزائي الوارد في العقد، بسبب إخلاله بالتزاماته.

وعلق المكتب الإعلامي للنجم عمرو دياب على هذا البيان، قائلاً : ”ذلك القول عار تماماً عن الصحة، حيث لم يعلن النجم عمرو دياب بالدعوى المذكورة، وننوه أن النجم لم يخل بالتزاماته الواردة بالعقد المذكور مع شركة روتانا للصوتيات والمرئيات ولكن الشركة هي التي أخلت بالتزاماتها الواردة في ذلك العقد.

وأضاف المكتب في بيانه: ”بناء على ذلك، تم إرسال خطاب من مكتب الفنان النجم عمرو دياب إلى شركة روتانا ورد فيه: إننا قد أنجزنا الألبوم الثاني بتمويل ذاتي ولم يتم الرد على ذلك الخطاب من جانب شركة روتانا، الأمر الذي حدا بالنجم إلى توجيه إنذار لها“.

وتابع : ”وقد تم توجيه الإنذار بتاريخ 3/11/2015 برقم 18998، قلم محضري قصر النيل، أوضح فيه مخالفة شركة روتانا لبنود عقد الاتفاق المؤرخ 15/1/2014 ”.

واختتم المكتب الإعلامي لدياب: ”دائماً وأبداً مشكلة الفنان أنه يراعي جمهوره ولا يحب التأخير عليه، ولكن إذا كان عند الشركة ثمة معوقات لإنتاج وظهور الألبوم فإن ما يهم الفنان هو علاقته بالجمهور.. ونرفق صورة للإنذار المذكور والمعلن إلى شركة روتانا“.

d1 d2 d3

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com