اعتزال فايز المالكي يثير السعوديين – إرم نيوز‬‎

اعتزال فايز المالكي يثير السعوديين

اعتزال فايز المالكي يثير السعوديين

المصدر: إرم – سماح المغوش

تداول السعوديون أنباء عن اعتزال الفنان فايز المالكي بعد إصابته قبل أيام بتجلطات في الدم ومكوثه في المستشفى، ونشره صورة يطمئن فيها جمهوره على صحته.

وانتشرت هذه الشائعة على مواقع التواصل الاجتماعي، وفي موقع ”تويتر“ انتشر الخبر بهاشتاغ #فايز_المالكي_يعتزل_الفن، حيث نفا المغرد ”أكه“ شائعة اعتزال المالكي للفن، مؤكدا أن صديقاً مقرباً منه نفا ذلك، وقال في تعليق: ”كل مايتداول عن اعتزاله غير صحيح وهذي من أحد أصدقائه المقربين عبدالله القحطاني“. مرفقاً في تعليقه صورة للفنان من داخل المستشفى.

fayez1

آخرون اعتبروا الخبر صحيحاً، وقال المغرد ”ميسترو ماهر المطيري“: ”من أفضل الممثلين الذين أبدعوا في الساحة الكوميدية مشاهد أضحكت، ومواقف إنسانية عينٌ فيه تبكيها، سنفتقده“.

وقالت ”بنت السعودية“: ”فايز المالكي سفير الإنسانية يبقى حبه ساكن قلوب الشعب لطيب أخلاقه ومساعدته للناس الله يوفقه ويشفيه آمين“.

وأشاد كثيرون بهذه الخطوة، معتبرين أنها هداية من الله، حيث علق ”حسام السحيمي“: ”هذي والله ساعة مباركة“.

ودعا له ”أبو مشعل“: ”اسأل الله العظيم رب العرش العظيم أن يجعلها أجر وعافية لك“.

السخرية طالت الفنان فايز المالكي من قبل قسم آخر من المغردين، حيث قال ”فهد“: ”ياخي من بدري والله شاب شعر صدري وأنا أقول طس فنان يجيب المغص ولا فيه كوميديا نهائي على قولتهم ذلوف وعين ماتشوف“.

وعلق ”محمد عايد الشمري“: ”المفروض يكون الهاشتاق: فايز المالكي يعتزل ”اللي هو قاعد يسوّيه“ بدون كلمة الفن“.

وعن خبر اعتزال فايز للفن للتفرغ للأعمال الخيرية، علق ”AM“: ”فايز بيعتزل ..وأحلام بتصير داعية ماشالله تبارك الله عقبال هيفاء وهبي“.

للآن لم يعلق فايز المالكي على هذه الشائعة أو يؤكدها أو ينفيها، ولكن صحيفة ”اليوم“ أكدت هذا الخبر بقولها ”إن الفنان فايز المالكي يفكر قريباً بترك الفن والتفرغ للأعمال الخيرية“.

ولكن هذه ليست المرة الأولى التي تتردد فيها شائعة اعتزال فايز المالكي للفن، ففي عام 2014 وقع المالكي ضحية هذه الشائعة بعد فسخه عقده مع قناة ”روتانا الخليجية“، ولكنه عاد ليؤكد أنه لم يعتزل الفن وأنّ كل ما في الأمر أنه فسخ عقده مع قناة ”روتانا الخليجية“ بسبب مشكلات بينهم.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com