سما المصري تتهم مرشحين بتصوير أفلام إباحية بعد استبعادها

سما المصري تتهم مرشحين بتصوير أفلام إباحية بعد استبعادها

المصدر: القاهرة- من صلاح شرابي

في أول رد فعل لها بعد استبعادها من الترشح لانتخابات البرلمان، قالت الراقصة سما المصري إن هناك مرشحين صوروا أفلاما إباحية وكانوا أعضاء في الحزب الوطني وتم قبول أوراقهم.

يذكر أن محكمة القضاء الإداري بمجلس الدولة، قد قبلت الطعن المقدم من المحامي سمير صبري ضد سما المصري والذي طالب فيه باستبعادها من الترشح للبرلمان لافتقادها شروط حسن السلوك والسمعة وهو ما ترتب عليه حرمانها من الترشح.

وعلمت ”إرم“ أن المحامي سمير صبري قد أرفق مع الطعن المقدم عددا من الفيديوهات والكليبات لسما المصري والتي يتضح فيها إبراز بعض العبارات والكلمات والحركات الإغرائية التي لاتتناسب مع طبيعة وعادات وتقاليد المجتمع المصري.

”الشبشب ضاع“!

كما علمت ”إرم“ أن الكليب الأساسي الذي اعتمد عليه صبري في الطعن المقدم كان كليب ”الشبشب ضاع“، والذي قامت بتصويره سما المصري خلال الفترة الماضية والذي وجدت فيه المحكمة تصرفات وكلمات منافية للآداب العامة.

وقالت سما المصري في تصريحات صحفية، إنها اعتذرت عن الكليبات والفيديوهات الخارجة التي قدمتها في الوقت الذي اعترفت فيه بارتكابها كثيرا من الأخطاء، في حين لايزال غيرها يقدم أسوأ مما تقدمه وفق تعبيرها.

ونفت ما تردد حول اعتزالها للعمل الفني أو الاستعراضي، مشيرة إلى أن توقفها خلال الفترة الماضية كان بسبب انشغالها في الانتخابات البرلمانية وإجراءات الترشح، قائلة: ”أوعد الجمهور إني مش هعمل حاجة تضايقهم زي أغنية الشبشب ضاع“.

ارتياح النشطاء

يذكر أن قضية ترشح سما المصري قد شغلت مساحة كبيرة لدى الرأي العام عقب إعلانها الترشح، كما نشبت خلافات حادة وصلت إلى تقديم البلاغات في النيابة العامة بينها وبين حيدر بغدادي، أحد أبرز المنافسين لها في دائرة الجمالية ومنشأة ناصر وهو نائب سابق عن الحزب الوطني المنحل.

وفي نفس السياق، سادت حالة من الارتياح لدى النشطاء على موقع التواصل الاجتماعي ”فيس بوك“عقب استبعاد سما المصري، مشيرين إلى أن البرلمان المقبل يعد الأخطر في تاريخ مصر وهو الأول بعد ثورة 30يونيو وبالتالي كان من الصعب دخول سما المصري للبرلمان بعد كليباتها المثيرة للجدل.

وكتب محمود سيد، أحد النشطاء: ”استبعاد سما المصري من الانتخابات خطوة جيدة من حصن الحقوق والحريات، كنت متأذي نفسيا من ترشح سما المصري ومثيلاتها لانتخابات مجلس النواب“.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com