خيال يلامس كوابيس الطفولة في فيلم ”صرخة الرعب“ – إرم نيوز‬‎

خيال يلامس كوابيس الطفولة في فيلم ”صرخة الرعب“

خيال يلامس كوابيس الطفولة في فيلم ”صرخة الرعب“

المصدر: إرم- مهند الحميدي

تستعد دور العرض السينمائية العالمية لافتتاح العرض الأول من فيلم الخيال والرعب الأمريكي ”صرخة الرعب Goosebumps“ بتقنية الـ 3D المقتبس عن سلسلة قصص الرعب للأطفال التي تحمل الاسم ذاته، يوم 16 تشرين الأول/أكتوبر الجاري.

وتدور أحداث الفيلم حول محاولة ”زاك كوبر“ إصلاح خطئه في بث الحياة في الوحوش الكامنة في قصص الأطفال المرعبة، التي عمدت إلى نشر الرعب والفوضى في مدينته الهادئة.

وينتمي الفيلم لنوعية أفلام الخيال العلمي، تتعرض فيه أسرة مكونة من أب وابنته للكثير من المخاطر، بعد فتح كتاب سحري تسبب في إعادة الكثير من الوحوش الضخمة إلى الحياة، كما خرجت بعض الألعاب المتحركة الصغيرة والخطيرة.

ويبحث الجميع عن حل للخروج من هذه المشكلة المرعبة، لإعادة الوحوش مرة أخرى إلى الكتب، في إطار من الفنتازيا والمغامرات والكوميديا.

والعمل من إخراج روب ليترمان، وسيناريو دارين ليمكه، وسكوت أليكسندر، وهو مقتبس عن سلسلة الكاتب روبرت لورانس ستين، التي نُشِر منها حتى الآن 62 كتاباً، بمجموع مبيعات يفوق 350 مليون نسخة حول العالم.

ويشارك في بطولته؛ كل من جاك بلاك، ديلان مينيت، رايان لي، وأوديا راش، هالستون سيغ، إيمى رايان، وكين مارينو، جوليان بيل، جاريد ساندلر، تيموثي سيمونز، وكاران سوني.

والفيلم يناسب جميع أفراد الأسرة بالإضافة إلى الأطفال؛ ويقول مخرج العمل ”هذه الأفلام لديها القدرة على جمع البالغين والأطفال والجميع في مكان واحد وبطريقة مميزة، وهذا ما جعلني أرغب في أن أصبح مخرج في المقام الأول… وهو فيلم أنا فخور به للغاية، فهو مضحك ومرعب ومليء بالوحوش“.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com