رامي إمام يعتذر عن إخراج مسلسل ”الشهرة“

رامي إمام يعتذر عن إخراج مسلسل ”الشهرة“

القاهرة- اعتذر المخرج الشاب رامي إمام عن إخراج مسلسل ”الشهرة“ بعد تأجيله العام الماضي، وولد اعتذار رامي شكوكا حول قدرته على خوض سباق دراما رمضان المقبل، وشرعت شركة الإنتاج في التفاوض مع المخرج عمرو عرفة لإخراج العمل المرشح لبطولته الفنان عمرو دياب.

وأوضح مؤلف المسلسل مدحت العدل بأنه فوجئ باعتذار رامي إمام عن إخراج المسلسل بعد سلسلة طويلة من اعتذارات مخرجين سابقين، مشيراً إلى أن شركة الإنتاج اخبرته بالاعتذار وأنهم حاليا يتفاوضون مع عمرو عرفة لإخراج المسلسل استعدادا لتقديمه فى 2016م.

وفيما يتعلق بمصير المسلسل، قال العدل: ”حقيقة أنا لا أعلم مصير المسلسل حتى الآن، فقد انتهيت تماما من كتابة الحلقات وسلمت السيناريو للشركة“.

وحول أن عمرو دياب هو سبب التأجيل المتكرر كل عام، أكد العدل وجود أسباب متعددة للتأجيل كل عام، وليس الأمر قاصرا على ما يتعلق بعمرو دياب وحده فقط، مضيفاً ”أنا لم أشعر باليأس على الإطلاق“؛ لأن المسلسل مهم وعندما يخرج للنور سيخرج فى أبهى صورة وأفضل حال وسيرى الجمهور عمرو دياب بشكل مختلف تماما عما عرفه عليه من قبل.

وعن اقتراح ترشيح فنان آخر لبطولة المسلسل بدلا من تأجيله المستمر، رفض مدحت العدل الفكرة تماما وقال إنه لا يمكننىي أن أرى فنانا آخر يحل محل عمرو دياب في بطولة هذا المسلسل لأسباب كثيرة يأتي أولها أن الهضبة هو أنسب من يقدم شخصية البطل، بالإضافة إلى أن الكثير من الأحداث والتواريخ مرتبطة بشخص الهضبة نفسه ولا يمكن التغيير فيها وإلا اختل البناء العام للسيناريو، فضلا عن علاقة الصداقة القوية التي تجمعني بعمرو دياب وهو أمر أعتز به جدا.

وعلق العدل على كثرة التأجيل بقوله، إن فكرة التأجيل كل عام يكون لها عيب واحد فقط، وهو أن توالي المخرجين على المسلسل يتسبب في إعادة الكرة من أولها، بمعنى أن كلا منهم لديه وجهة نظر في السيناريو والأحداث، وبالتالي يختلف عن سابقه، وهو ما يجعلني في كل مرة ابدأ المشوار من أوله في جلسات الاتفاق مع المخرج، ولكن في النهاية هو شيء يسعدني لأن كلا منهم شكل إضافة مختلفة.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com