6 أغسطس

سيرين عبدالنور تعتزل التمثيل

سيرين عبدالنور تعتزل التمثيل

الفنانة اللبنانية شددت على أنها لا تخشى أن تخسر موقعها الفني بعد ابتعادها، لأن الأهم بالنسبة لها هو عائلتها أولا وأخيرا.

أوضحت سيرين عبدالنور أنها قررت اعتزال التمثيل مؤقتًا، لأنها تعبت للغاية خلال الفترة الماضية، كما أنها تخطط لإنجاب طفل جديد، وعدم الاكتفاء بـ“تاليا“ حتى تكبر عائلتها.

وشددت الفنانة اللبنانية على أنها لا تخشى أن تخسر موقعها الفني بعد ابتعادها، لأن الأهم بالنسبة لها هو عائلتها أولا وأخيرا، مشيرة إلى أنها إذا خسرت موقعها فهذا يعني أنها لم تكن راسخة بالفن من الأساس.

ولفتت سيرين عبدالنور إلى أنها تجهز حاليا أغنية جديدة من كلمات سليم عساف، موضحة أن الأغنية جديدة ومختلفة تقوم فيها بالتغزل في شاب تحبه بشكل صريح.

من جهة أخرى أكدت الفنانة سيرين عبدالنور، أنها ترفض ارتداء ملابس مبتذلة ونشر صور لها بملابس مكشوفة على صفحاتها بمواقع التواصل، احتراما لابنتها الصغيرة ”تاليا“، ولجمهورها الذي يتخذها مثلا أعلى، مشيرة إلى أنها ستشجع ابنتها على الأناقة والجمال والأنوثة، ولكن دون ابتذال.

وأعربت النجمة اللبنانية عن سعادتها البالغة بمشاركتها في مسلسل ”24 قيراط“ خلال شهر رمضان الماضي، موضحة أنها قدمت خلاله دورًا مختلفًا، حيث ظهرت بشخصية طفولية تميل إلى ”اللايت كوميدي“.