6 أغسطس

إساءة جورج وسوف للأردنيين مجرد شائعة

إساءة جورج وسوف للأردنيين مجرد شائع...

الشركة المنظمة للحفل تعتبر أنها ستلاحق مطلقي الشائعات وستقاضيهم، ونقيب الفنانين الأردنيين يدعو إلى تحييد البلد عن هذه التصرفات.

إرم- استهجنت شركة stamp event المنظمة لحفل الفنان جورج وسوف في فندق الرويال بالعاصمة الأردنية عمان الجمعة الماضي، الأخبار التي تناقلتها مختلف الوسائل الإعلامية والتي تضمنت إطلاق

الفنان السوري عبارات تمس الشعب الاردني خلال الحفل.

ولفتت الشركة في بيان لها بعد انتهاء الحفل إلى أن بعض المواقع الإخبارية سعت إلى نشر معلومات مغلوطة ولا تمت للواقع بأي صلة، حيث أن ”الوسوف“ لم يتلفظ بأي عبارة تمس الشعب الأردني وأن الحفل مسجل بالكامل من قبل المحطات الفضائية.

وأكدت الشركة أنها ستقوم بملاحقة كافة مروجي الشائعات والمواقع التي ساهمت في انتشار هذا الخبر ”الكاذب“ أمام القضاء الأردني وأنها ستبرز وثائق تدحض كافة الشائعات التي تم ترويجها.

وختمت stamp event بيانها بالتأكيد أنها تحظى في ظل القيادة الهاشمية الحكيمة والأجهزة الأمنية كافة بالأمن والأمان، ما يحتم على الجميع رفع الرؤوس شاء من شاء وأبى من أبى.

من جهته، أكد نقيب الفنانين الأردنيين ساري الأسعد أن ما يتم تداوله عن حدوث مشاجرة في حفل الفنان السوري جورج وسوف مجرد شائعات  يروج لها بعض المنظمين للحفلات داعيا مطلقيها إلى التفكير ماليا بمصلحة وسمعة البلد قبل إطلاق شائعتهم ومطالبا في ذات الوقت بأن يتم تحييد البلد عن مثل هذه المواضيع.

وأكد الأسعد بأنه وفقا للمعلومات المتوفرة لدى نقابة الفنانين، تأكد بأن وسوف لم يطلق أية تصريحات تسيء للأردنيين ولم يبدر منه أي إساءة مضيفا أنه ”لا يجوز تحميل الناس أمورا لم يقوموا بها“.

وختم حديثه بأن بعض متعاقدي الحفلات لديهم مصلحة بإصدار مثل تلك الشائعات ضد بعضهم البعض.

تجدر الاشارة إلى أن الفنان السوري جورج وسوف كان قد صعد المسرح عند الثانية عشرة والنصف ليل الجمعة الماضية، أي بعد الوصلة الغنائية  التي قدمتها سوبر ستار العرب ديانا كرزون واستمر في الغناء حتى الساعة الثانية والنصف فجرا حيث قدم مجموعة كبيرة من أجمل أغانيه.