عصام الأمير: إذاعة ”شعبي إف إم“ إضافة جديدة ومطلوبة – إرم نيوز‬‎

عصام الأمير: إذاعة ”شعبي إف إم“ إضافة جديدة ومطلوبة

رئيس اتحاد الإذاعة والتليفزيون المصري يؤكد لـ"إرم" أن الفن الشعبي له جمهور عريض، وأنه كان بحاجة لقناة تعبر عنه، وليس مجرد أغاني تنشر بين الحين والآخر في القنوات الأخرى.

المصدر: القاهرة - كارما رامي

أكد رئيس اتحاد الإذاعة والتلفزيون المصري عصام الأمير، في تصريحات خاصة لشبكة ”إرم“ الإخبارية، أن إذاعة ”شعبي إف إم“ تعد إضافة جديدة ومطلوبة.

وقال الأمير، إن الفن الشعبي له جمهور عريض، وأنه كان بحاجة لقناة تعبر عنه، وليس مجرد أغاني تنشر بين الحين والآخر في القنوات الأخرى.

وبسؤاله ما إذا كان التليفزيون سيعود لإنتاج أفلام ومسلسلات جديدة، مثلما كان الحال في الماضي، كشف عصام الأمير أن هناك خطة لإطلاق شركة النيل للإنتاج الدرامي، على غرار راديو النيل، والتي ستكون مسئولة عن إنتاج أعمال درامية جيدة المستوى.

وعن المسلسلات التي أنتجها اتحاد الإذاعة والتليفزيون ولم تعرض، قال إن الحديث يدور حول مسلسل واحد، وسوف يعرض في وقت لاحق، مشيراً إلى أن دوره ليس إنتاج مسلسلات لرمضان فقط، وإنما يتعين عليه تغطية السنة كلها.

وأضاف، أن شهر أكتوبر المقبل سيشهد عرض الأعمال الدرامية الجاهزة، والتي لم تعرض حتى الآن.

وبسؤاله عن استعدادات التليفزيون المصري لتغطية الانتخابات البرلمانية، أكد أنه مثلما نجح في تغطية افتتاح قناة السويس والاستفتاء والانتخابات الرئاسية، سيتم تغطية الانتخابات وفقاً لرؤية جديدة تشمل كل الآراء على الساحة.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com