سعيد حناوي يكشف تفاصيل ”خطايا2“ – إرم نيوز‬‎

سعيد حناوي يكشف تفاصيل ”خطايا2“

سعيد حناوي يكشف تفاصيل ”خطايا2“

المصدر: دمشق - ربا الحايك

شارف المخرج السوري، طارق السواح، على الانتهاء من عمليات التحضير للبدء بتصوير الجزء الثاني من مسلسل ”خطايا“، تأليف سعيد الحناوي وإنتاج شركة الأحمر غروب لصاحبها الدكتور علي صالح الأحمر. وستبدأ عمليات التصوير بعد عيد الأضحى المقبل مباشرة وستتوزع أماكن التصوير بين العاصمة السورية دمشق والعاصمة اللبنانية بيروت.

وفي تصريح لشبكة ”إرم“ الإخبارية، أوضح الكاتب سعيد الحناوي أن ”خطايا2“ سيكون مبنيّاً على أساس الجزء الأول حيث تتألف حلقاته من  خماسيات. تتطرق كل خماسية لقضية مختلفة تهمّ الإنسان خاصة على الصعيد النفسي وعلى مستوى العقل الباطني، وسيدخل في تفاصيل الحياة اليومية للمواطن العربي بشكل عام والمواطن السوري بشكل خاص.

مبيناً أن هذا الطرح سيشكل حالة جديدة ومختلفة بطريقة وكيفية طرحها درامياً. مضيفاً أن الجزء الثاني سيحمل تطوراً وبناء جديداً عن الجزء الأول كما يشهد النص طرح قضايا تتميز بالجرأة. والتنوع حيث تشمل القضايا السياسية والاجتماعية والعاطفية.

وأكد الحناوي أن الخماسيات ستعتمد على الغموض والتفكير العقلي والتشويق وستخلق تساؤلات مختلفة عند المشاهد الذي سيبذل مجهوداً للبحث عن الإجابة ليكتشف عند نهاية كل خماسية أن الحلّ لم يكن متوقعا أبدا.

منوّهاً أن المشاهد سيقابل في كل خماسية ضحية من ضحايا المجتمع الذي لايرحم، حيث يقدم العمل أسباب المشكلة، ويترك الحلول للمتلقي ليرى نفسه ضمن دائرة الخطأ.

وعبّر الكاتب حناوي عن سعادته بسعي الشركة المنتجة إلى تصوير الجزء الثاني قبل عرض الجزء الأول الذي من المتوقع أن يشاهده الجمهور خلال المرحلة القريبة المقبلة على عدد من الفضائيات العربية، مؤكداً أن السعي لإنتاج جزء ثاني يرضي طموحه ويحفزه للاستمرار بما هو أفضل. مؤكداً لشبكة ”إرم“ أنه يسعى من خلال هذا العمل الذي يحمل روح الشباب والتجدد أن يبتعد عن المتاجرة بالفن والقصص الرديئة التي تدخل البيوت وتدمرها في كثير من الأحيان، قاصداً بذلك الخراب الفكري والاخلاقي بحسب تعبيره.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com