”ستريت أوتا كومبتون“ يتصدر إيرادات السينما الأمريكية للأسبوع الثالث

”ستريت أوتا كومبتون“ يتصدر إيرادات السينما الأمريكية للأسبوع الثالث

لوس انجليس- احتفظ الفيلم الوثائقي الموسيقي ”ستريت أوتا كومبتون“ بصدارة قائمة إيرادات دور السينما في أمريكا الشمالية للأسبوع الثالث على التوالي؛ وفقا لتقديرات استوديوهات السينما الأولية، الصادرة مساء الأحد.

وحقق الفيلم، الذي يتناول مسيرة أعضاء فرقة موسيقى الراب الأمريكية الرائدة ”ان. دبليو. ايه“، إيرادات بلغت 13.24 مليون دولار.

وجاء في المركز الثاني فيلم الدراما ”وور روم“، الذي يشارك في بطولته كل من بريسيلا سي شيرير وتي سي ستولينجز، محققا إيرادات بلغت 11 مليون دولار.

وتراجع إلى المركز الثالث خامس أجزاء سلسة أفلام ”ميشن امبوسيبل“ أو ”مهمة مستحيلة“ والذي يحمل اسم ”ميشن امبوسيبل: روج نايشن“ ويشارك في بطولته كل من توم كروز وسايمون بيج وجيريمي رينر وريبيكا فيرجسون، محققا إيرادات بلغت 8.30 مليون دولار.

وجاء في المركز الرابع فيلم الجريمة والحركة ”نو سكيب“، الذي يشارك في بطولته كل من اوين ويلسون وليك بيل وبيرس بروسنان ، محققا إيرادات بلغت 29ر8 مليون دولار.

وتراجع إلى المركز الخامس ثاني أجزاء فيلم الرعب والإثارة ”سينيستر 2″، الذي يشارك في بطولته كل من تيت إلينجتون وجيمس رانسون وشانيون سوسمون، محققا إيرادات بلغت 65ر4 مليون دولار.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com