خاص.. آمال ماهر تفسخ خطبتها وتتجاهل رد "شبكة" بمليون دولار

خاص.. آمال ماهر تفسخ خطبتها وتتجاهل...

القصة بدأت في نهاية العام 2014، عندما تعرفت الفنانة على شاب سعودي من أسرة ثرية، وسرعان ما تطورت العلاقة، لتؤكد للجميع أنها سوف تثمر عن الزواج.

المصدر: القاهرة- من صفوت دسوقي

قال مصدر مقرب من الفنانة، آمال ماهر، إن الأخيرة فسخت خطبتها من شاب سعوي ثري وتتجاهل رد شبكة قيمتها مليون دولار.

ولفت ذات المصدر في تصريح خاص لـ“إرم“، إلى أن القصة بدأت في نهاية العام ،2014 عندما تعرفت الفنانة آمال ماهر على شاب سعودي من أسرة ثرية، لتتطور العلاقة بسرعة وتنتهي بإعلان الخطبة.

وأضاف ”بالفعل تمت الخطبة، وأهداها الشاب السعودي خاتما من الألماس قيمته مليون دولار“، مبينا أن الخطيب ساند الفنانة ماهر في إنتاج ألبومها الأخير ”سكة السلامة“، ودعم حملتها الدعائية كما قام بشراء سيارة فارهة لها.

وأوضح أنه بعد مرور سبعة أشهر، فسخت آمال الخطبة وتراجعت عنها، كما نفت أيضا أنها كانت مخطوبة لشاب سعودي.

وأكد المصدر أنه من المؤسف أن تعلن الفنانة الانفصال من جانبها، وفي الوقت نفسه لم ترد ”الشبكة“ البالغة قيمتها مليون دولار، حيث تظهر الشبكة في يدها في كل المناسبات والبرامج.

تصرف ماهر، كان مثارا للتعليقات الساخرة من قبل نشطاء مواقع التواصل الاجتماعي الفيس بوك، حيث علقت أمنية إبراهيم من مصر: ”صحيح ناس لها حظ.. وناس لها ترتر“، فيما قالت أميرة عبدالعزيز: ”الشبكة راحت سكة السلامة“، بينما علق أيمن يوسف بقوله: ”مليون دولار شبكة.. ليه كل ده“.

يذكر أن آمال ماهر تعرضت لانتقادات كثيرة فى الفترة الأخيرة، خاصة بعد تصوير أغنية ”سكة السلامة“ بشكل جريء وتعمدها إبراز أنوثتها.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com