ليلى علوي تكشف سبب وفاة المخرج رأفت الميهي – إرم نيوز‬‎

ليلى علوي تكشف سبب وفاة المخرج رأفت الميهي

ليلى علوي تكشف سبب وفاة المخرج رأفت الميهي

المصدر: القاهرة- من دعاء السيد

نعت الفنانة ليلى علوي بمزيد من الحزن والأسى، المخرج المصري الراحل رأفت الميهي، مؤكدة أنه كان معلمها وصديقها، ولم يكن فنانا عاديا بل كان شديد الموهبة والإنسانية، وتعلمت على يده الكثير.

وقالت النجمة المصرية إن الاكتئاب السبب وراء وفاة هذا المبدع الكبير، الذي ظل يفكر حتى الرمق الأخير، ولأنه شخص شديد الحساسية لم يتحمل هذا الاكتئاب، ورحل في صمت عن عالمه الصعب والقاسي.

وأضافت ليلى علوي، عبر صفحتها بموقع التواصل الاجتماعي ”فيس بوك“: ”كان الميهي صادقا في فنه مغامرا في طموحه لا يشبهه أحد في أي شيء، كنت أرى أنه مؤلف ذو مذاق مختلف بعد أن تعلمت وتثقفت سينمائيا على بعض أعماله، والتي أراها من علامات السينما، مثل أفلام (أين عقلي وغروب وشروق والرصاصة لا تزال في جيبي) والكثير والكثير“.

واختتمت النجمة ليلى علوي، نعيها للمخرج رأفت الميهي، قائلة: ”برحيله فقدت إنسانا وصديقا عزيزا ولن أنسى مواقفه ولا (جدعنته ) معي ما دمت أحيا، ويصبرني أنني كنت قريبة منه حتى النهاية، وأحمل في خزانتي آخر إبداعاته التي لم تر النور حتى الآن، والتي أعتبرها الحلم المشترك الذي كان يجمعنا سويا من جديد، سلام صديقي المخلص، أنتم السابقون ونحن اللاحقون“.

وكان المخرج رأفت الميهي قد وافته المنية مساء الجمعة، عن عمر يناهز 75 عاما، بعد صراع مع المرض، حيث كان يتلقى العلاج بمستشفى المعادي للقوات المسلحة، منذ حوالي عام بعد إصابته بجلطة في المخ.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com