أصالة: سيحاربني الجبناء لوقوفي في صف أحمد عز (صورة)

أصالة: سيحاربني الجبناء لوقوفي في صف أحمد عز (صورة)

المصدر: القاهرة- من شيرين الجمال

أعلنت الفنانة السورية أصالة، عن إصرارها للدفاع عن الفنان أحمد عز، مؤكدة أنها لن تبالي بالهجوم العنيف الذي شنه البعض عليها بسبب دفاعها عنه.

وقامت أصالة بمغازلة عز، عبر حسابها الرسمي على موقع ”إنستيغرام“، قائلة: ”عندما يجتمع الجمالين ( الخَلق والخُلق) نرى الجمال بعينه، وأنا عرفته جيداً، ولمست فيه ما لا تراه أعينكم الآن“.

وأضافت النجمة: ”بالتأكيد سيحاربني الجبناء لوقوفي في الصف المقابل لأصحاب النفوذ والسلطة، فحين اخترت البسطاء كنت أعلم أن هناك بعضًا من كلاب هؤلاء سيحاول إزعاجي بنباحه، وحين عبرت عن محبتي واحترامي لباسم يوسف أيضاً لم أبالِ ببعض أعدائه حتى ممن هم أصدقاء لي“.

وتابعت الفنانة: ”واليوم وأنا صديقة وأخت لشاب أحبه جداً، وأفخر به إلى آخر يوم بعمري، وهو أحمد عز، أيضاً لم أكترث ببعض الآراء التي بنت أوهامها على موقف ومسألة علمها عند الله رب العالمين، وإن كان لي مطلق الحرية في تصديق ما يقوله أحمد عز الغالي“.
1

واختتمت أصالة حديثها قائلة: ”ومارح أعمل بلوك لحدا هيك نصحني الحر باسم يوسف، وما رح رد على حدا هيك طلب مني أحمد عز.. ياريت كلام البعض اللي هوه شبهه يكون بمنطقية ولو شوي، وبأدب كمان شوي، وعبروا مثل مابدكم ليصير عالقليلة الكلام البطيخ إله طعم متل البطيخ وخلص فشيت خلقي“.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com