فن ومشاهير

منى واصف تنفي امتلاكها حساب على الـ"فيسبوك"
تاريخ النشر: 22 يونيو 2015 21:54 GMT
تاريخ التحديث: 22 يونيو 2015 22:04 GMT

منى واصف تنفي امتلاكها حساب على الـ"فيسبوك"

الفنانة القديرة منى واصف تؤكد أن جميع الصفحات التي تحمل اسمها مزورة وأقيمت من قبل الحاقدين عليها.

+A -A
المصدر: إرم - ربي الحايك

نفت الفنانة السورية منى واصف في اتصال مع شبكة إرم الإخبارية ماتداولته إحدى صفحات موقع التواصل الاجتماعي ”الفيسبوك“ مؤكدة أنها تنتحل اسمها وتواظب على نشر تعليقات وآراء مختلفة مشيرة إلى  أنها لم تدخل في حياتها العالم الافتراضي عبر أي من مواقعه الشهيرة في العالم العربي كالفيسبوك وتويتر وغيرهما.

كما أنها لا تملك صفحة تديرها أو تعرف مؤسسيها على هذه المواقع. مؤكدة أن جميع الصفحات التي تحمل اسمها مزورة وأقيمت من قبل الحاقدين عليها بسبب الغيرة. خاصة بعد حصولها على وسام الاستحقاق السوري من الدرجة الممتازة والذي قلّدها إياه الرئيس السوري بشار الأسد عام 2009.

وأبدت الفنانة القديرة استغرابها ممن يقفون وراء إنشاء هذه الصفحات وما الهدف من إساءتهم لها. مفضلة أن تطلق عليهم تسمية أعداء النجاح وأعداء أنفسهم بالدرجة الأولى. مشيرة إلى أنها استغربت من كمّ الغيرة الذي وجدته من قبل البعض. ومؤكدة أنها لولا بعض الأصدقاء الفنانين الذين بادروا إلى الاتصال بها والسؤال حول حقيقة وجود صفحة لها على موقع الفيسبوك لم تكن لتعرف بهذه الإساءة الموجهة بحقها. رافضة كل مايأتي على هذه الصفحات التي تنتحل اسمها دون علمها بها أو بأصحابها.

على صعيد الفن أوضحت الفنانة منى واصف أنها انتهت من تصوير دورها في مسلسل ”العراب- نادي الشرق“ سيناريو وحوار رافي وهبة وإخراج حاتم علي والذي يعرض حاليا على الشاشات الفضائية.

كما أنها تطلّ على جمهورها في رمضان الجاري أيضاً عبر مسلسل ”بنت الشهبندر“ تأليف هوزان عكو وإخراج سيف سبيعي بدور أم راغب.

وكانت قد شاركت في مسلسل ”علاقات خاصة“ تأليف نور الشيشكلي وإخراج رشا شربتجي والذي عرض على الشاشات قبل حلول شهر رمضان، حيث جسدت فيه شخصية ”أم تيم“.

وعلى صعيد آخر أكدت واصف أنها مقيمة في دمشق لا تغادرها إلا لضرورة تصوير إحدى شخصياتها. مؤكدة أنها لن تترك أرضها ومنزلها وذاكرتها لترحل. لأن لا مكان سيضمها كما بلدها بحسب وصفها. مبينة أنها تقضي أوقاتها بين متابعة الأعمال الدرامية والمطالعة والمواظبة على ممارسة رياضة السباحة.

حمل تطبيق إرم نيوز على هاتفك