فن ومشاهير

فيفي عبده : أثق في نجاح "مولد وصاحبه غايب" و"يا أنا يا أنتي"
تاريخ النشر: 17 يونيو 2015 6:45 GMT
تاريخ التحديث: 17 يونيو 2015 6:45 GMT

فيفي عبده : أثق في نجاح "مولد وصاحبه غايب" و"يا أنا يا أنتي"

فيفي عبده تتحدث لـ "إرم" عن رؤيتها لتواجدها في رمضان بمسلسلين، وسر تعاونها مع سمية الخشاب للمرة الثالثة، وتقييمها لتجربة عملها كمذيعة.

+A -A
المصدر: القاهرة – من أميرة رشاد

تدخل الفنانة فيفي عبده المنافسة الدرامية في شهر رمضان هذا العام بمسلسلي ”مولد وصاحبه غايب“ مع هيفاء وهبي، و“يا أنا يا أنتي“ مع سمية الخشاب، حيث تراهن على نجاحهما في مواجهة أعمال النجوم الكبار والشباب.

وتتحدث فيفي عبده لـ ”إرم“ عن رؤيتها لتواجدها في رمضان بمسلسلين، وسر تعاونها مع سمية الخشاب للمرة الثالثة، وتقييمها لتجربة عملها كمذيعة.

هل تشعرين بالقلق بسبب تواجدك في مسلسلين سيتم عرضهما في شهر رمضان؟

بالتأكيد أشعر بالقلق لأن المنافسة ستكون صعبة طوال أيام شهر رمضان، ولكن لدي ثقة بأن مسلسلي ”مولد وصاحبه غايب“ تأليف مصطفى محرم وإخراج شيرين عادل، و“يا أنا يا أنتي“ تأليف فتحي الجندي وإخراج ياسر زايد، سيحققان نجاحا كبيرا، خاصة أن كلا المسلسلين يضمان نخبة من النجوم ويطرحان موضوعات جذابة للمشاهدين، وأنا لم أخطط للتواجد بمسلسلين هذا العام، فمسلسل ”مولد وصاحبه غايب“ مؤجل منذ أكثر من 3 سنوات وخرج للنور هذا العام.

لكن التواجد في بطولة مسلسلين ربما لا يكون في صالحك ؟

العملين مختلفين عن بعضهما تماما، فأحداث ”مولد وصاحبه غايب“ تدور في عالم الموالد، بينما ”يا أنا يا أنتي“ تدور أحداثه في إطار كوميدي إجتماعي حول صراع دائم بين شخصية ”دواهي“ التي أقدمها وشخصية ”سهوكة“ التي تقدمها الفنانة سمية الخشاب.

ما سر تعاونك مع سمية الخشاب للمرة الثالثة ؟

لاشك أن النجاح الكبير الذي حققته وسمية في مسلسلي ”الحقيقة والسراب“ و“كيد النسا“ كان السبب في تكرار التعاون في ”يا أنا يا أنتي“، وأصبحنا نشكل ”دويتو“ ناجح وهو ما جعل الشركة المنتجة تبحث عن عمل يجمعنا سويا، وأنا أحب سمية الخشاب لأنها طيبة و“قلبها أبيض“، كما أنها على المستوى الفني ممثلة موهوبة.

وماذا عن العمل مع هيفاء وهبي ؟

أنا سعيدة بالعمل مع هيفاء في ”مولد وصاحبه غايب“، وأعتقد أنها ستكون مفاجأة للجمهور في هذا المسلسل، لأنها ستظهر بشكل غير الذي إعتاد الجمهور أن يراه، وهي فنانة جميلة وتمتلك ”خفة دم“ وتلقائية أمام الكاميرا.

ما تقييمك لتجربة عملك كمذيعة ؟

أعتقد أنني نجحت في هذه التجربة، فبرنامج ”5 مواااه“ حظي بنسبة مشاهدة كبيرة، وقبله حققت أيضا انتشارا كبيرا في برنامج ”أحلى مسا“، ولكنني لا أعتبر نفسي مذيعة محترفة وأتعامل مع النجوم الذين أستضيفهم كصديقة لهم لذلك يخرج الحوار بشكل تلقائي دون أي إفتعال.

كيف تقضين شهر رمضان ؟

أعتبر شهر رمضان فرصة لزيارة الأقارب والأصدقاء، خاصة أنني أكون مشغولة بالعمل بقية شهور السنة، لذلك أحرص على تنظيم ”عزومات“ إفطار وسحور حتى ألتقي مع أصدقائي من الوسط الفني وخارجه.

حمل تطبيق إرم نيوز على هاتفك