قصي خولي يتعرض لعملية احتيال كبيرة (صورة) – إرم نيوز‬‎

قصي خولي يتعرض لعملية احتيال كبيرة (صورة)

قصي خولي يتعرض لعملية احتيال كبيرة (صورة)

المصدر: القاهرة– من شيرين الجمال

حذر الفنان السوري قصي >خولي، الفتيات، من الوقوع في فخ أحد الأشخاص، الذي انتحل شخصيته، ودشن صفحة مزورة على موقع التواصل الاجتماعي ”فيس بوك“، لاستغلال معجباته.

وكتب قصي، تعليقاً على الصورة التي نشرها عبر حسابه الرسمي على موقع الصور ”إنستيغرام“، معلقاً: ”الحساب الأول في الصورة هو المزور، والثاني هو حسابي على فيس بوك، الأول عنده متابعين تقريباً 3 آلاف وشوي، هذا مو حسابي، شكراً إليكم ومحبتي وبوسات لعيونكم الغالية“.

وأضاف: ”هذا الحساب المزور عم يطلب من الناس طلبات واطية وغير شريفة، بتشبه نفسيته المريضة“.

qkh

وتابع: ”صاحب الحساب المزور قال عندي مسلسل مصري سوري، وأنا عم أعمل كاستينج حتى أختار صبايا مناسبات للمسلسل، وأصنع منهن نجمات، هلا للأسف في بعض الناس عم تصدق تلك السخافات، وعم تتواصل معه وعم تبعتله صوراً وأرقام تليفونات، وعم يعطيهن مواعيد، ويقابلهن، وعلى أساس أنا مشغول فعم يقعد معهن مدير أعمالي، أو بعض المسؤولين عن العمل، يا جماعة أرجوكم مو معقول الناس تصدق هذا الكذب“.

وأوضح النجم السوري: ”تواصلت معي مدام من مصر، أنها بعثت صوراً لبنتها، وأنها راحت مرتين، ولم ترني، لأني كنت مشغولاً، وكمان مدام لبنانية راحت تعمل (أودشن)، وصبية سورية كمان راحت ووضعت صورها بانتظار الموعد“.
واختتم حديثه قائلاً: ”شكراً لحبكم ولثقتكم ، لكن رجاء الانتباه هذا إنسان نصاب ومسيء، وفي من أمثاله كتير، وأنا على فرض عندي هيك مسلسل، وحابب أستعين بالناس، راح أطلب من خلال قناة محترمة وموثوقة، وراح أسجّل هذا الشيء صوت وصورة، رجاء الانتباه“.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com