التوائم موضة مسلسلات رمضان 2015

التوائم موضة مسلسلات رمضان 2015

تتكرر سمة واضحة في عدد من مسلسلات رمضان 2015، تتعلق بتكرار شخصية التوأم، وسط توقعات بأن يكون هناك توائم أخرى في أعمال ما زالت قصصها في طي الكتمان.

أشهر توأم سيكون مع الفنانة اللبنانية هيفاء وهبي، التي تخوض السباق الرمضاني بعملين دفعة واحدة، الأول كان مؤجلاً من عامين وهو ”مولد وصاحبه غايب“، أما الثاني فهو مسلسل ”مريم“.

وستقدم هيفاء في المسلسل الأخير شخصية ”مريم“، وهي فتاة بسيطة تعاني من الصم والبكم، وتتعرض لصدمة بعد وفاة والدها في ظل من يعملون على استغلالها. وتقرر سيدة الأعمال ”ملك“ -وهي شقيقة ”مريم“ وتعيش في باريس- العودة إلى القاهرة للوقوف مع شقيقتها في الأزمات التي تواجهها.

ويشارك في بطولة المسلسل إلى جانب هيفاء وهبي، كل من: خالد النبوي، وريهام عبد الغفور.

التوأم الثاني سيكون مع النجم يوسف الشريف، ومن خلال مسلسل ”لعبة إبليس“، حيث يقدم دور ”أدهم“ الذي يمتلك إمكانيات خاصة في السحر، ولديه القدرة على مصاحبة الجن لتحقيق بعض الأهداف الخبيثة التي تؤذي من حوله، في حين ستكون الشخصية الثانية مع ”سليم“ وهو رجل أعمال شاب ناجح يرفض الانسياق في عمليات مالية فاسدة، ويتمسك بالمبادئ للحفاظ على سمعته في عالم الأعمال.

من جانبها، تراهن الفنانة مي عز الدين، على دور التوأم هذا العام أيضا من خلال مسلسلها ”حالة عشق“ حيث تقدم خلاله شخصية واحدة لفتاة مريضة نفسيا، تعيش حالة تناقض بين شخصية مذيعة تحظى باحترام الجمهور، وشخصية الفتاة اللعوب.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com