أبناء النجوم يتسلقون قمة هوليوود

أبناء النجوم يتسلقون قمة هوليوود

إرم– انتقال الموهبة من الآباء إلى الأبناء لم يعد بالأمر الجديد أو النادر، فقد تعددت أسماء الأبناء الذين استمروا بمسيرة آبائهم، أهمها أسماء نجوم الفنانين والفنانات من حول العالم، واليوم اخترنا من بين كل هؤلاء الأجيال نجوم هوليوود وبوليوود الذين تألقو بموهبتهم الموروثة.

ويل سميث وابنه جيدين سميث

لا يكاد ينقضي عام إلا ويطل النجم اللامع ويل سميث بفلم ممتع وأداء جذاب يحاكيه في شخصيته، وبثبات النجومية المرموقة على النجم ويل الذي بدأ بغناء الراب وانتهى بكونه من أشهر الممثلين بهوليوود، حيث برز بداية في فلم (اندبندات داي) ومن ثم في (مان ان بلاك) ومن ثم تتابعت أدواره الرئيسية مثل (اب روبوت و ذا لاست ليجند).

 وقد أرسى دعائم فنه بثبات القيمة الاجتماعية في حياته فزوجته نجمة تماشي النجم المحبوب في أعمالها وإن كانت أدوار مساعدة فقط. وقد أنجبت هذه العائلة الفنية ابنا لامعا يتوقع له المستقبل المشرق في هذه المهنة.

وظهر جيدين سميث لأول مرة مع والده في (بروسوت هابينيس) حيث لفت الانتباه بشده وطالبه الجمهور بضرورة توجهه إلى الفن، وما لبث أن شارك الأسطورة جاكي شان أحد أبرز أفلام الحركة والدراما (كراتيه كيد) ومن هنا ظهرت بطاقة تعريف النجومية الغراء.

Jaden-Smith-Fresh-Prince-Rap-Video

كيت هادسون ابنة جولدي هاون

ولدت كيت لأم حائزة على الأوسكار وأب مغني، ومن ثم تربت على أيدي ممثل مشهور آخر (كارت راسل)، وقد تركت كايت الدراسة في جامعة نيويورك لتمتهن التمثيل الذي برعت فيه ومن أهم أعمالها (هاو تو لوز أجاي ان تن ديز) كيف تخسر حبيب في عشرة أيام.

episode202-goldie-hawn-7-949x534

كيرك دوغلاس وابنه مايكل دوغلاس

بدأ مايكل التمثيل مبكرا وقد عرف في التلفيزيون من خلال العمل الذي شارك فيه (سان فرانسيسكو ستريتس) وقد أخذ عن أبيه الممثل المعمر الكثير من السمات الفنية والشخصية والذي بان جليا في فلمه (وول ستريت) الذي حقق أقصى مستويات النجاح في الثمانينات.

وعن كيرك فقد أنتج الكثير من الأعمال السينمائية ومثل العديد أيضا فقد عمل كلاهما على إنتاجات سينمائية متنوعة.

635530276198600008-AFP-509195890-47273181

جيري تيلر وابنه بن ستيلر

بن ستيلر الممثل الكوميدي اللامع الذي برز من خلال (نايت ات ذا ميوزيم) (ميت ذا بيرانتس) قد شرب الفن من كأس أبيه الألمع الذي أشركه معه منذ نعومة أظافره في أعماله (زوو لاندرز) (هافي ويتس) الأمر الذي جعل بن من صفوة الممثلين في الصعيد الكوميدي.

ben-stiller-and-jerry-stiller

جودي جارلاند وابنتها ليزي مينيللي

ليزا من أشهر الوجوه في العالم ومن أقوى شخصيات التمثيل حضورا، وليس ذلك غريبا كونها ابنة الأسطورة جودي جارلاند، وتعتبر ليزا الممثلة والمغنية الأشهر في السبعينات والثمانينات.

وقد بدأت شهرتها في أعمال مثل (ذا ستيرال كوكو) (تل مي يو لوف مي) إلا أنها فجرت النجومية في دورها (سالي) في النسخة المعدلة من برودواي ميزيكال كاربيت حفل برادوي الغنائي الشهير.

 reg_1024.judy.liza.mh.051012

جون أنستون وابنته جينيفر أنستون

أضاء جون درب ابنته النجمة جنيفر، إلا أن نجاح جنيفر فاق ذلك حيث أصبحت من الوجوه المرموقة في هوليوود، وقد برزت جنيفير رئيسيا من خلال المسلسل التلفزيوني الأشهر (فرندز) ومن ثم ارتباطها بالنجم براد بيت قبل أن ينفصلا.

aniston14f-2-web

ناومي فوننير جيلناهل وابنها جايك جيلناهال وابنتها ماغي جيلناهال

استطاع جاك وماغي الوصول إلى النجومية بجهدهم الشخصي وبأقل دعم من الشهيرة ناومي جيلناهل التي ترشحت للأوسكار عن كتابة النصوص، كذلك أباهم المخرج ستيفين الذي قدم أكثر من عشرين عملا.

 وقد قدم جايك نجوميته اللافتة بداية من خلال فلم ديزني (برينس اوف بارشا) ومن ثم برز في العديد من أفلام الحركة والدراما وكذلك الحال مع ماغي التي لم تقل شأنا عنه.

GTY_jake_maggie_gyllenhaal_naomi_foner_jtm_140801_16x9_992

جون فايوت  وابنته أنجلينا جولي

جون فايوت يعتبر من أعمدة الفن في الغرب الذي ما انفك يقدم الأدوار الكوميدية والدراما وأفلام الأطفال، فقد تميز بقدرته المذهلة على توصيل الدور أيا كان وهو من الفنانين غزيري الانتاج، حيث أنه لم يكف عن تقديم الأدوار والأفلام إلى يومنا هذا، ومن أشهر أعماله “ميت ذا بيرنتس”.

 وابنته أنجلينا لم تذهب بعيدا عن درب أبيها بعد أن لمعت في فلم “بون كوليكتر” مع دينزل واشنطن الأمر الذي لفت المنتجين ليضعوها على قائمة النجومية، وقدمت أنجلينا أدوار الحركة ووصلت ذروة نجوميتها في فلم “ميستر اند ميسز سميث “حيث جمعتها علاقة حب بالنجم براد بيت ومن ثم في فلم “سالت” الاستخباراتي.

 يذكر أن انجلينا سفيرة اليونيسيف للطفولة وسفيرة الأمم المتحدة للقضايا الإنسانية.

 voight_jolie_2074899b

للويد بريجيز وأبناه بيو وجيف بريجيز

الأخوان الأكثر نجاحا فنيا في هولوويد “جيف و بيو” تشاركا في الكثير من الجوائز والترشيحات، ويعتبران من الأكفأ والأقدر على الأدوار المساعدة والبطولة، ويعزى الفضل في ذلك لأبيهما الشهير للويد الذي بدأ من بداية تاريخ التلفاز وقدم الأعمال العديدة والمتميزة من خلال مئة وخمسين عملا.

 وقد كان الأخوين خير خلف حيث أن أعمالهم لا تمل، وشخصياتهم تترك بصمات دائما في عالم السينما برغم كبر سنهما.

Giver-11-590x417

أميتاب باتشان وابنه أوبي شيك

الأسطورة الخالدة أميتاب الممثل الذي لا يقدر بثمن والذي لم يترك دورا ولا بصمة إلا ووضعها، والتي تعتبره أغلب القارة الهندية إلها يعتبر من أعظم الممثلين على مر التاريخ في الفرادة والجودة والإنتاجية والاحترافية إضافة إلى دعم المواهب والقضايا الإنسانية.

وقد أورث ابنه الصنعة ووضعه في قلب الحدث وجمعهم فيلم واحد، يلعب فيه الابن دور الابن المريض مرض نادر في حين يلعب الأب وهو مخرج الفلم عينه ومخرج أفلام عديدة تتميز أغلبها بالنجاح دور الأب الذي يرعى ابنه.

bigbabhi6

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com

محتوى مدفوع