فن ومشاهير

مي عز الدين : متفائلة بتجربتي في "حالة عشق"
تاريخ النشر: 06 مايو 2015 6:08 GMT
تاريخ التحديث: 06 مايو 2015 6:09 GMT

مي عز الدين : متفائلة بتجربتي في "حالة عشق"

مي عز الدين تكشف لـ"إرم" عن أبرز الصعوبات التي واجهتها أثناء التصوير، وحقيقة تشابه المسلسل مع مسلسلها الأخير "دلع بنات"، وأسباب غيابها عن السينما.

+A -A
المصدر: القاهرة – من أميرة رشاد

 تواصل الفنانة مي عز الدين تصوير مسلسلها الجديد ”حالة عشق“، من تأليف محمد صلاح العزب وإخراج إبراهيم فخر، والذي ستخوض به المنافسة الدرامية في شهر رمضان المقبل .

وكشفت مي لـ“إرم“ عن أبرز الصعوبات التي واجهتها أثناء التصوير، وحقيقة تشابه المسلسل مع مسلسلها الأخير ”دلع بنات“، وأسباب غيابها عن السينما.

كيف ترين تجربتك في مسلسل ”حالة عشق“؟

أنا متفائلة بهذه التجربة لأنها تجمعني بالمؤلف محمد صلاح العزب للمرة الثانية، بعد أن قدمت معه العام مسلسلا ناجحا هو ”دلع بنات“، كما أتعاون للمرة الأولى مع المخرج الموهوب ابراهيم فخر، وأعتقد أن القضايا التي يطرحها المسلسل ستكون جذابة للمشاهد، فالأحداث تدور في قلب الحارة المصرية.

هل هناك تشابه بين أحداث المسلسل ومسلسلك الأخير ”دلع بنات“، خاصة أنهما لنفس المؤلف؟

وجود نفس المؤلف لايعني تشابه الأحداث، ربما يكون هناك أكثر من مسلسل تدور أحداثهم في نفس المكان لكن الأحداث نفسها تكون مختلفة، والشخصيات بالتأكيد لابد أن تكون مختلفة أيضا وإلا سنكرر أنفسنا وسينصرف الجمهور عن مشاهدتنا، وأنا لا أستطيع الكشف عن تفاصيل ”حالة عشق“، وكل ما أستطيع قوله إنه مختلف عن المسلسلين اللذين قدمتهما العامين الماضيين وهما ”الشك“ و“دلع بنات“.

هل تواجهين صعوبات معينة أثناء التصوير؟

لاشك أن الإجهاد أبرز الصعوبات التي تواجهني بسبب تكثيف ساعات العمل، لدرجة أنني أحيانا أقضي في الإستديو أكثر من 14 ساعة، لكنني سأنسى متاعبي والإجهاد الذي تعرضت له عندما يحقق المسلسل النجاح في شهر رمضان المقبل، وأتمنى أن يحظى ”حالة عشق“ بنفس النجاح الذي حظي به مسلسلي ”الشك“ و“دلع بنات“.

هل أصبحت مي عزالدين تتحمل بمفردها مسئولية نجاح أعمالها؟

التمثيل عمل جماعي، ولا يمكن لأي فنان مهما بلغت موهبته أن ينجح بمفرده، وأنا سعيدة لأن معي في المسلسل فنانين من مختلف الأجيال في مقدمتهم النجمة الجميلة بوسي والفنانين الكبار هالة فاخر وسامح الصريطي، والنجمة روجينا، ومن الجيل الجديد كريم فهمي وسهر الصايغ ورامز أمير.

ما سبب غيابك عن السينما في الفترة الأخيرة؟

بالفعل أنا غائبة عن السينما منذ 3 سنوات، بعد أن قدمت فيلم ”جيم أوفر“ مع النجمة يسرا، وأنا بالتأكيد أتمنى العودة سريعا للسينما خاصة أن كل التجارب التي شاركت فيها كانت ناجحة، لكن للأسف الظروف الصعبة التي مرت بها السينما في السنوات الماضية تسببت في غياب العديد من النجوم، وعموما لدي مشورعات سينمائية أتمنى أن ترى النور قريبا.

حمل تطبيق إرم نيوز على هاتفك