هند صبري تؤكد حرصها على إنجازات بلادها

هند صبري تؤكد حرصها على إنجازات بلادها

المصدر: القاهرة- من صفوت دسوقيأكدت الفنانة هند صبري أن خوفها على الديمقراطية بتونس، والإنجازات التي تحققت في بلادها بعد الثورة خلال الـ4 سنوات الماضية، سبب تدشينها حملة "زوروا تونس". وجاءت الحملة، التي أطلقتها الفنانة التونسية، ردًا على الحادث الإرهابي الذي استهدف متحف "باردو". وقالت النجمة، في تصريحات خاصة لشبكة "إرم" الإخبارية، إن كل الفنانين الذين عرضت عليهم المشاركة بحملة "زوروا تونس" رحبوا للغاية، مضيفة أن من منعتهم ظروفهم من المشاركة حزنوا جدًا. وأشارت هند إلى سعادتها البالغة بروح "العروبة" التي تسود الفنانين، لافتة إلى أن مشاركة نجوم كبار بإعلان تونس، مثل يسرا وأنغام وسميرة سعيد وغيرهن، دليل على زيادة الوعي العربي.

أكدت الفنانة هند صبري أن خوفها على الديمقراطية بتونس، والإنجازات التي تحققت في بلادها بعد الثورة خلال الـ4 سنوات الماضية، سبب تدشينها حملة ”زوروا تونس“.

وجاءت الحملة، التي أطلقتها الفنانة التونسية، ردًا على الحادث الإرهابي الذي استهدف متحف ”باردو“.

وقالت النجمة، في تصريحات خاصة لشبكة ”إرم“ الإخبارية، إن كل الفنانين الذين عرضت عليهم المشاركة بحملة ”زوروا تونس“ رحبوا للغاية، مضيفة أن من منعتهم ظروفهم من المشاركة حزنوا جدًا.

وأشارت هند إلى سعادتها البالغة بروح ”العروبة“ التي تسود الفنانين، لافتة إلى أن مشاركة نجوم كبار بإعلان تونس، مثل يسرا وأنغام وسميرة سعيد وغيرهن، دليل على زيادة الوعي العربي.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com