داليا مصطفى: هذه حكايتي مع العفاريت

داليا مصطفى: هذه حكايتي مع العفاريت

المصدر: القاهرة- من صلاح أبو شنب

كشفت الفنانة داليا مصطفى، عن سرّ اختراقها لعالم العفاريت وتمردها على الأدوار الرومانسية.

وقالت، في تصريح خاص لشبكة ”إرم“ الإخبارية: “ تمردت على دور الفتاة الرومانسية التي قدمتها مؤخراً في مسلسل (أنا عشقت)، وأصبح لي حكاية أخرى مع العفاريت من خلال شخصية جيرمين، وهي فتاة متحررة عنيدة تعتقد بوجود العفاريت“.

وأشارت الفنانة المصرية إلى أن أكثر ما أعجبها في الدور، هو أنه سيخرجها من عباءة الرومانسية ويدخلها إلى عالم آخر لطالما بحثت عنه؛ لهذا لم تتردد في قبوله، قائلة: ”فريق العمل رائع، وعصام الشماع كتب العمل بطريقة متميزة ، حيث تؤثر الشخصية على جميع التصرفات في حياتي خلال تجسيد الدور، إذ سيقتنع  الجمهور بأن تصديقه لشيء ما، سيدخله منطقة خطيرة تقلب حياته“.

وأعربت عن سعادتها بردود الفعل التي تلقتها بعد عرض مسلسلها الجديد ”أنا عشقت“، معتبرة دورها من أهم الأدوار التي قدمتها طوال مشوارها الفني فهي تجسد شخصية ورد التي يتوفى والدها، ثم والدتها، فتعيش بمفردها ولا تجد إلا جيرانها فترتبط بقصة حب قوية مع جارها“.

وأشارت إلى أن دورها في ”أنا عشقت“، والتحضيرات التي استغرقها، كانت سبباً رئيسا في اعتذارها عن مسلسل ”سرايا عابدين 2″، متمنية أن يجمعها عمل فني بزوجها الفنان شريف سلامة، وهذا لن يأتي إلا من خلال فرصة مناسبة.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com