سلاف فواخرجي مكرّمة في مصر
سلاف فواخرجي مكرّمة في مصرسلاف فواخرجي مكرّمة في مصر

سلاف فواخرجي مكرّمة في مصر

دمشق - كرّمت الجمعية الخيرية لرعاية المسنين بلبنان، برئاسة آسيا قاسم، الفنانة السورية سلاف فواخرجي، ضمن حفل أقيم لعدد من نجوم الوطن العربي بأحد فنادق القاهرة. وهي المرة الأولى التي تقيم فيها الجمعية حفلها السنوي بالقاهرة.

وعبّرت "فواخرجي" عن سعادتها بهذا التكريم بعد غيابها ثلاثة أعوام عن مصر متحدثة عن حبها لأرض المحروسة. ومعلنة أنها ستعود إلى دمشق نهاية الأسبوع الجاري لارتباطها بأعمال فنية.

وإضافة إلى "فواخرجي" كرّمت الجمعية كلا من المطربة لطيفة، والفنانات لبلبة وإلهام شاهين، ونيللي كريم. بالإضافة إلى بعض الشخصيات اللبنانية والعربية التي شاركت في النهوض بهذه المؤسسة.

وعلى الصعيد الفني، تواصل "فواخرجي" بعد عودتها من مصر تصوير دورها في مسلسل "حرائر" تأليف عنود الخالد وإخراج باسل الخطيب وإنتاج المؤسسة العامة للإنتاج الإذاعي والتلفزيوني. حيث تؤدي فيه العمل شخصية "بسيمة" وهي امرأة ترفض الخنوع للظروف المحيطة بها.

 كما أنهت تصوير دورها في مسلسل "بانتظار الياسمين" تأليف أسامة كوكش وإخراج سمير حسين وتؤدي فيه دور امرأة مهجرة مع أولادها بسبب الأزمة السورية.

وكذلك ستظهر في رمضان المقبل في مسلسل "حارة المشرقة" تأليف أيمن الدقر وإخراج ناجي طعمة حيث تؤدي في العمل شخصية "شهيرة" وهي امرأة لعوب تعرف من أين تؤكل الكتف، بعد أن حولتها الحياة والظروف إلى امرأة قاسية تسعى إلى الانتقام. وتستعد "فواخرجي" لخوض تجربتها الإخراجية الثانية عبر فيلم "مدد" تأليف سامر محمد إسماعيل.

كما ستظهر مع الإعلامية بوسي شلبي ضمن برنامج "أحلى النجوم" الذي يعرض على قناة النهار المصرية.

Related Stories

No stories found.
logo
إرم نيوز
www.eremnews.com