منوعات

بكلمات مؤثرة.. ويل سميث يعتذر لكريس روك عن صفعة الأوسكار (فيديو)
تاريخ النشر: 29 يوليو 2022 16:38 GMT
تاريخ التحديث: 29 يوليو 2022 22:00 GMT

بكلمات مؤثرة.. ويل سميث يعتذر لكريس روك عن صفعة الأوسكار (فيديو)

تقدم الفنان الأمريكي الشهير ويل سميث باعتذار رسمي لزميله الفنان كريس روك عن الصفعة الشهيرة التي وجهها له خلال حفل الأوسكار الأخير في مارس/آذار الماضي. وظهر ويل

+A -A
المصدر: وصفي شهوان - إرم نيوز

تقدم الفنان الأمريكي الشهير ويل سميث باعتذار رسمي لزميله الفنان كريس روك عن الصفعة الشهيرة التي وجهها له خلال حفل الأوسكار الأخير في مارس/آذار الماضي.

وظهر ويل سميث في مقطع فيديو أعلن فيه ندمه الشديد عما فعله واعتذر لكريس روك وأكد استعداده لتبادل الحديث معه في أي وقت يرغب الأخير فيه بذلك.

وقال سميث في المقطع: ”أريد أن أقول لك يا كريس، أعتذر لك عن تصرفي الذي كان غير مقبول، وأنا هنا إذا كنت مستعدًا للحديث“.

واستبق الفنان العالمي تلك العبارة بالكشف عن أنه تواصل مع كريس روك والذي أخبره بأنه غير مستعد للحديث في الأمر حاليًا.

وأضاف في المقطع الذي نشره عبر قناته على يوتيوب: ”أريد الاعتذار أيضًا لوالدة كريس ولعائلته خاصة توني روك (شقيق كريس) الذي جمعتنا معًا علاقة خاصة، وأعلم كم من الأشخاص تأذوا مما حصل، ربما هذا لا يمكن إصلاحه“.

وتابع: ”لقد قضيت الأشهر الثلاثة الأخيرة في إعادة العرض ومحاولة الفهم الدقيق لما حدث في تلك اللحظة، ولن أتحدث عما حدث الآن، ولكن يمكنني القول إنه لا جزء مني يعتقد أن تلك كانت الطريقة السليمة للتصرف في تلك اللحظة“.

ونفى ويل سميث أن تكون زوجته ”جيدا“ قد دفعته إلى التصرف بذلك الشكل مع كريس روك، مؤكدًا أنه لا علاقة لها بما حدث، وأنه تصرف كذلك من تلك نفسه.

وكان سميث قد استقال في أبريل/ نيسان الماضي من ”أكاديمية فنون وعلوم الصور المتحركة“ وهي الجهة المسؤولة عن منح جوائز الأوسكار والتي منعته من حضور حفلات توزيع الجوائز لمدة 10 سنوات.

يذكر أن كريس روك تعرض لصفعة قوية على الملأ خلال حفل توزيع جوائر الأوسكار، من ويل سميث، بعدما سخر الأول من زوجة الثاني والطريقة التي قصت بها شعرها، دون أن يعلم أنها تعاني من مرض الثعلبة الذي يؤدي لتساقط الشعر.

وأشار روك في دعابته بشأن جيدا بينكت سميث إلى فيلم ”جي آي جين“ الذي عرض عام 1997 وحلقت فيه الممثلة ديمي مور شعرها. ولم يكن من الواضح ما إذا كان روك على علم بأن ”جيدا“ مصابة بحالة تسبب تساقط الشعر.

حمل تطبيق إرم نيوز على هاتفك