استقالة هاني شاكر تثير المخاوف بشأن مصير آمال ماهر
استقالة هاني شاكر تثير المخاوف بشأن مصير آمال ماهراستقالة هاني شاكر تثير المخاوف بشأن مصير آمال ماهر

استقالة هاني شاكر تثير المخاوف بشأن مصير آمال ماهر

حالة من الجدل أثارها قرار إعلان الفنان المصري هاني شاكر استقالته من منصب نقيب المهن الموسيقية في مصر، وسط اتهامات طالته من نشطاء على مواقع التواصل الاجتماعي بأنه تهرب من قضية اختفاء مواطنته الفنانة المصرية آمال ماهر.

ولا يزال جدل اختفاء آمال ماهر مثارا في مصر، وتسبب في إطلاق مزاعم عن ”تعرضها لمخاطر شديدة واختطافها وحتى مقتلها“، ليربط النشطاء ذلك مؤخراً باستقالة هاني شاكر نقيب الموسيقيين المستقيل الذي أعلن أكثر من مرة أن الفنانة بخير وستظهر قريبا.

وعلق حساب على توتير باسم “إيناس” على استقالة هاني شاكر، رابطاً ذلك باختفاء آمال ماهر، حيث قالت صاحبة الحساب إنها لا ترى أي سبب منطقي في الاستقالة سوى التهرب من قضية اختفاء آمال ماهر كونه نقيبا للموسيقيين ومسؤولا عنهم وبالتالي مسؤولاً عن كشف مصيرها والدفاع عنها.

واعتبرت “إيناس” أن استقالة هاني شاكر تدل على أن آمال ماهر ليست بخير، وما يحدث ما هو إلا تعتيم على قضيتها "كل التعتيم والتهرب اللي بيحصل ده يدل أنها في حالة سيئة جدا، ده إن كانت لسة عايشة أصلا!!!".

 

< a href='https://twitter.com/Annooosaaa/status/1541542347338645505?s=20&t=0yNW1q4GL7TJpV9XDF6BWw'> https://twitter.com/Annooosaaa/status/1541542347338645505?s=20&t=0yNW1q4GL7TJpV9XDF6BWw

 

واتفق معها حساب آخر باسم “ميشو”، حيث كتب: “استقالة هاني شاكر تدل إن في مصيبة كبيرة لـ آمال ماهر وبيحلق نفسه منها، أو الأغلب إنها ماتت وببخلع بدري من الموضوع”.

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com