هجوم حاد على المشهورة العراقية بنين الموسوي بسبب تقبيل محمد رمضان ليدها
هجوم حاد على المشهورة العراقية بنين الموسوي بسبب تقبيل محمد رمضان ليدهاهجوم حاد على المشهورة العراقية بنين الموسوي بسبب تقبيل محمد رمضان ليدها

هجوم حاد على المشهورة العراقية بنين الموسوي بسبب تقبيل محمد رمضان ليدها

أعاد رواد مواقع التواصل الاجتماعي تداول مقطع فيديو يوثق قيام الفنان المصري محمد رمضان بتقبيل يد البلوغر العراقية بنين الموسوي، ووجهوا للأخيرة انتقادات حادة.



ورغم أن المقطع المتداول يعود إلى ما قبل 6 أشهر، لكنه وجد طريقه للنشر على مواقع التواصل، ما تسبب بهجوم حاد على "الموسوي" واتهامات طالتها بالإساءة لـ"الحجاب".

ويظهر المقطع، تواجد بنين الموسوي في حفل محمد رمضان في العاصمة العراقية بغداد، والتصاقها بالمسرح ومحاولتها رفع يدها لتقديم باقة ورد للفنان المصري.

وأثناء محاولتها الوصول بباقتها لمحمد رمضان، تطوع الفنان المصري وركع على ركبته لأخذ الباقة منها، ثم أمسك بيدها وانحنى وقبل يدها.

وإثر ذلك، قامت المشهورة العراقية بالتعبير عن سعادتها لتقبيل محمد رمضان ليدها، بأدائها حركات راقصة.

وتسبب المشهد بين الفنان المصري وبنين الموسوي بجدل على مواقع التواصل، حيث اعتبر متابعون أن هناك تناقضا بين المظهر المحتشم للموسوي وتصرفها في الحفل.

وانتقد "العنزي" ارتداء بنين للحجاب، وتباهيها بقبلة محمد رمضان: "والله الصادم الحجاب .. اللي مو راكب نهائي مع النفنوف… ولا تقبيل الايد .. الله المستعااان".

وعلقت أخرى: "هو اللي صدمني مو بوسة اليد لأنها طبيعية اللي صدمني لبس البنت".

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com