لقاء الخميسي: خلافي مع "حشاد" شائعة سخيفة
لقاء الخميسي: خلافي مع "حشاد" شائعة سخيفةلقاء الخميسي: خلافي مع "حشاد" شائعة سخيفة

لقاء الخميسي: خلافي مع "حشاد" شائعة سخيفة

أعربت الفنانة لقاء الخميسي، عن غضبها الشديد من الشائعات التي طاردتها مؤخرًا، مشيرةً إلى أنها اعتادت على مثل هذه الشائعات عند تعاقدها على أي عمل فني جديد، إلا أنها أوضحت أن خبرتها في مجال عالم الفن، تمنعها من افتعال أي مشكلة في أعمالها الفنية.

 ونفت الخميسي، في تصريح خاص لشبكة "إرم" الإخبارية، كل ما تردد بشأن وجود خلاف بينها وبين مخرج مسلسل "ألوان الطيف" عبدالعزيز حشّاد، وأنها اعترضت على ترتيب اسمها في تتر المسلسل واصفةً الشائعة بـ(السخيفة).

وتابعت الفنانة المصرية، أنها تحترم رؤية المخرج، في اختياراته، لأنه الأدرى بكل شيء عن العمل وكواليسه، وهو قائد العمل، وأكدت أن جهة الإنتاج لا تبخس حقها كفنانة، وأنها تثق أن اسمها سيوضع في المكان المناسب، مشيرة إلى أنها تُجسد شخصية فتاة شعبية، تتعرض لأزمات كثيرة، خاصة، بعد وفاة والدها، لكنها تقع في قصة حب تغيّر مجرى حياتها إلى الأفضل.

تدور أحداث مسلسل "ألوان الطيف"، حول أربعة فتيات مصريات فقيرات، يُقمن في إحدى المناطق الشعبية، لديهن الكثير من الأحلام لتحقيقها، والمسلسل 60 حلقة، وتشارك الفنانة لقاء الخميسي البطولة كل من عبير صبري وأميرة فتحي وإيناس شيحة ومحمد وفيق، وأحمد صلاح حسني، من تأليف أحمد صبحي، وإخراج عبد العزيز حشاد.

Related Stories

No stories found.
logo
إرم نيوز
www.eremnews.com