حلمي بكر: محمد رمضان لا علاقة له بالغناء وحسين الجسمي نجم الخليج (فيديو)
حلمي بكر: محمد رمضان لا علاقة له بالغناء وحسين الجسمي نجم الخليج (فيديو)حلمي بكر: محمد رمضان لا علاقة له بالغناء وحسين الجسمي نجم الخليج (فيديو)

حلمي بكر: محمد رمضان لا علاقة له بالغناء وحسين الجسمي نجم الخليج (فيديو)

انتقد الملحن والموسيقار المصري حلمي بكر، توجه مواطنه الفنان محمد رمضان، إلى الغناء، معتبرا أنه "لا يصلح نهائيا لذلك".

ووصف حلمي بكر، في حواره مع الإعلامي السعودي علي العلياني، عبر برنامج “مراحل” المذاع على قناة "السعودية"، تمثيل محمد رمضان كفنان بـ"الممثل الخطير" في دلالة على إشادته بالفنان المصري بما يقدمه في الدراما السينمائية أو التلفزيونية وغيرها من أدواره كفنان.

لكنه اعتبر أن "إصرار (رمضان) على الغناء سيجعله يفقد ويخسر كل شيء قدمه في الفن سواء كرصيد فني هائل أو جماهيرية وغيرها، بسبب أنه غير صالح للغناء"، بحسب قوله.

وحول الجماهيرية الكبيرة من التفاعلات الضخمة والمشاهدات التي تحققها أغاني محمد رمضان، قال حلمي بكر إن هناك ما يعرف بـ"التريند المصنوع" لإظهار جماهيرية زائفة لبعض الأعمال الغنائية.

وأشار الملحن والموسيقار المصري إلى "وجود شركات للتسويق على مواقع التواصل الاجتماعي متخصصة فقط في ذلك".

وهاجم الموسيقار المصري المهرجانات والأغاني الشعبية في مصر، واصفا إياها بأنها "جرائم ترتكب في حق الفن باسم الأغاني الشعبية".

وأشار إلى أن "مؤدي هذه المهرجانات والأغاني يتدارون أيضا خلف أغاني (الراب)"، الذي اعتبر أنه "لا يعد ولا يعتبر به كنوع من أنواع الموسيقى من الأساس".

وطالب مواطنه الفنان هاني شاكر، بصفته نقيبا للموسيقيين "بعدم اعتبار الراب كنوع من الموسيقى واستحداث شعبة جديدة لمثل هذه الأغاني".

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com