في أول ظهور بعد ارتدائها الحجاب.. حنان ماضي: لهذا السبب اتخذت قراري
في أول ظهور بعد ارتدائها الحجاب.. حنان ماضي: لهذا السبب اتخذت قراريفي أول ظهور بعد ارتدائها الحجاب.. حنان ماضي: لهذا السبب اتخذت قراري

في أول ظهور بعد ارتدائها الحجاب.. حنان ماضي: لهذا السبب اتخذت قراري

كشفت المطربة المصرية حنان ماضي، أن اتخاذها قرار ارتداء الحجاب أتى بعد إصابتها بفيروس كورونا، مشيرةً إلى أنها تريد التقرب إلى الله بعد أزمتها الصحية.

وقالت "ماضي" في أول ظهور لها عقب ارتدائها الحجاب، خلال حوارها مع مواطنتها الإعلامية ياسمين عز في برنامج "كلام الناس" المذاع على فضائية “MBC مصر”، إنها اتخذت القرار بعد سماع خطبة دينية تحث على الحجاب، خاصة أن الوقت الذي سمعت فيه الخطبة تزامن مع معاناتها من فيروس كورونا.


وأضافت: "سمعت خطبة الشيخ والوقت ده كنت تعبانة جدًا.. لأن أختي وبنتي أُصيبتا بـ"أوميكرون" لكنهما تعافتا سريعًا، وظليت أعاني شوية من الفيروس.. كان تفكيري تفكير واحدة بتموت خلاص، فقررت وقتها أنه خلاص لا بد من ارتداء الحجاب والتقرب إلى الله”.

وأكدت "ماضي"، أن ارتداء الحجاب قرار شخصي يخصها فقط، لذلك ليس لأحد سواءً من أسرتها أو غيره التدخل فيه، مشيرةً إلى أن ابنتها، وأسرتها، وجميع من حولها تفاجأوا بقرارها.

وحول استكمال مسيرتها الفنية بعد التحجب، أشارت "ماضي" إلى أنها لن تتوقف بالفعل عن الغناء، وغنت وسجلت أغنية أذيعت خلال الحلقة الأخيرة من مسلسل "أبو العروسة" الجزء الثالث الذي عرض قبل رمضان.

واختتمت المطربة المصرية، بالقول إنها تشعر بارتياح شديد لارتداء الحجاب، مشيرةً إلى أن "الإنسان يتغير في كل فترة من حياته بحسب تقدم العمر والسن، والتفكير والأولويات تتغير، وكل شيء" معتبرة أن قرارها ارتداء الحجاب كان قرارًا عاديًا وفقًا لأسلوب تفكيرها.

 

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com