الفنانة شيرين رضا تكشف تفاصيل فيلم "بنات رزق"
الفنانة شيرين رضا تكشف تفاصيل فيلم "بنات رزق"الفنانة شيرين رضا تكشف تفاصيل فيلم "بنات رزق"

الفنانة شيرين رضا تكشف تفاصيل فيلم "بنات رزق"

كشفت الفنانة المصرية شيرين رضا، تفاصيل فيلم "بنات رزق" التي تعاقدت عليه مؤخرا، والتي ستبدأ في تصويره خلال الفترة المقبلة.

وقالت شيرين رضا إن "بنات رزق هو فيلم كوميدي تدور أحداثه حول 4 فتيات تربطهن صلة قرابة، وتربين مع بعضهن وعاشن فترة الطفولة سويا، ولكن يفرقهن الزمن، وتسعى المربية الخاصة بهن لجمعهن مرة أخرى للقيام بعملية سطو مسلح، في إطار من الكوميديا الخفيفة".

وأضافت أنها "متحمسة للفيلم بشكل كبير، خصوصا أنه جديد عليها ولم تقدم مثله من قبل"، موضحة أنها "كانت تتمنى تقديم عمل كوميدي جيد منذ فترة طويلة".

وأشارت إلى أنها متواجدة الآن في الجونة لحضور فعاليات مهرجان الجونة، الذي تنتهي فعالياته يوم الجمعة، ومن المقرر أن تعود إلى القاهرة غدا السبت.

وأكدت رضا أنها "سعيدة بالتواجد في مهرجان الجونة، حيث شاهدت العديد من الأعمال الجيدة، وتعرفت على السينما الخاصة بكل دولة"، موضحة أن "مثل هذه المهرجانات تربط بين السينمائيين في العالم كله، ويتم التعرف على الجديد بالسينما في كل العالم، مما يساعد على تطوير السينما، وتقديم كل ما هو جديد".

ولفتت إلى أنها بعد عودتها إلى القاهرة ستستكمل تصوير مشاهدها في فيلم "تحت تهديد السلاح" الذي تشارك في بطولته مع حسن الرداد، ومي عمر، وبيومي فؤاد، وأحمد بدير، وفتحي عبدالوهاب، وعدد آخر من الفنانين، وهو من تأليف أيمن بهجت قمر وإخراج محمد عبدالرحمن حماقي، وتدور أحداثه في إطار من الإثارة والتشويق حول جريمة قتل يتم اتهام الرداد فيها، ويتم البحث عن ملابسات الجريمة.

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com