محمد رمضان يثير الجدل بفيديو رقص جديد
محمد رمضان يثير الجدل بفيديو رقص جديدمحمد رمضان يثير الجدل بفيديو رقص جديد

محمد رمضان يثير الجدل بفيديو رقص جديد

نشر الفنان المصري محمد رمضان مقطع فيديو جديداً، يظهر فيه وهو يرقص مرة أخرى مع مضيفتين معه على متن طائرته الخاصة.

وتجاهل محمد رمضان الانتقادات التي تعرض لها على خلفية فيديو نشره في وقت سابق وهو يرقص مع إحدى المضيفتين في الطائرة، على أنغام أغنيته نفسها "يا حبيبي".



وعلق محمد رمضان على الفيديو: "والمضيفة الألمانية الفرفوشة برضو رزق"، في دلالة إلى زميلة المضيفة التي رقص معها في الفيديو السابق، وإلى تحديه الانتقادات التي واجهته مؤخرا على خلفية فيديو الرقص.

وأوضح المهندس أشرف نوير، رئيس سلطة الطيران المدني المصري، في تصريحات صحفية، أن الطائرة الخاصة التي استقلها محمد رمضان ترجع ملكيتها لشركة الطيران الألمانية "هامبورغ"، وطاقم الضيافة ألماني الجنسية وتابع لنفس الشركة الألمانية.

وحول إعادته نشر فيديو تسبب في استياء كبير للجمهور مرة أخرى، قال الدكتور جمال فرويز، أستاذ الطب النفسي، إن محمد رمضان عندما يجد نفسه بعيداً عن الأضواء والـ"تريند"، يقوم بمثل هذه السلوكيات كنوع من أنواع الدعاية لنفسه، مشيرا إلى أن سلوكه يدل على أنه من الشخصيات التي تسعى للبقاء دائما في محور الاهتمام والظهور بشكل مستمر حتى وإن تضمن ذلك هجوما عليه.

وأضاف فرويز لـ"إرم نيوز"، أن محمد رمضان يستهدف بنشر هذه المنشورات التي يراها البعض استفزازية، محبيه الذين يتقبلون هذه التصرفات ويتفاعلون معها.

وكان أسامة عبد الباسط، رئيس النقابة العامة للضيافة الجوية في مصر، هاجم الفنان محمد رمضان على خلفية الفيديو الأول، معتبراً أن تصرفاته "تسيء لجموع الفنانين"، مطالباً نقابة المهن التمثيلية بضرورة محاسبته.

وكشف في حينها أن المضيفتين اللتين ظهرتا مع محمد رمضان أجنبيتان، ولا تخضعان لأي قوانين تخص الطيران المصري، لعدم حصولهما على رخصة الضيافة الجوية من سلطة الطيران المدني المصرية.

وهذه ليست الأزمة الوحيدة لمحمد رمضان مع الطائرات، ففي شهر أكتوبر عام 2019، نشر رمضان مقطعا مصورا أثناء وجوده في قمرة قيادة إحدى الطائرات خلال إقلاعها، بعد قيامه من مقعد الركاب الخاص به.

وأعلن حينها توجهه إلى قمرة القيادة الخاصة بالطائرة، بدعوى قيادتها، وظهر برفقته الطيار الراحل أشرف أبو اليسر، وقد أفرغ له المقعد الخاص إلى جانبه بعد إصداره أوامر للطيار المساعد بترك المقعد الخاص به ليقوم رمضان بقيادة الطائرة ويعلن عبر المكبر الصوتي الداخلي للطائرة أنه من يقودها بالفعل، ما أثار جدلا عبر مواقع التواصل، لتوقع هيئة الطيران المدني عقوبة قاسية على الطيار أشرف أبو اليسر، وتعزله من مهام منصبه، وتسحب رخصة مساعده لمدة عام.

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com