بعد إجرائه عملية جراحية ثانية.. زوجة نضال الشافعي تكشف تطورات حالته الصحية
بعد إجرائه عملية جراحية ثانية.. زوجة نضال الشافعي تكشف تطورات حالته الصحيةبعد إجرائه عملية جراحية ثانية.. زوجة نضال الشافعي تكشف تطورات حالته الصحية

بعد إجرائه عملية جراحية ثانية.. زوجة نضال الشافعي تكشف تطورات حالته الصحية

كشفت هند الشافعي، زوجة الفنان نضال الشافعي، تفاصيل حالته الصحية، بعد خضوعه لعملية جراحية ثانية أمس الاثنين.

وكان الفنان نضال الشافعي قد تعرض لأزمة صحية في الفترة الماضية، نتيجة إصابته بـ"انفجار" في الزوائد القولونية، ناتج عن انفعاله الشديد إثر خلافه مع منتج فيلم "ميني بار" الذي يشارك فيه.

وقالت هند الشافعي في تصريحات لـ"إرم نيوز": "زوجي خضع لعمليته الجراحية الثانية مساء أمس، وذلك بعد اكتشاف الطبيب المعالج وجود ثقب في القولون، وتم إجراء العملية لإغلاق هذا الثقب".

وأضافت أن نضال خرج من غرفة العمليات مساء أمس، ولكنه في الرعاية المركزة حالياً، وستظهر نتيجة العملية بعد يوم غد، مشيرة إلى أن الساعات القادمة مهمة جداً، وهي ما سيحدد نجاح العملية من عدمه.

وطالبت زوجة نضال الشافعي الجمهور بالدعاء له، لأنه يحتاج إلى هذا الدعاء الآن، مشيرة إلى أنها تعيش في كابوس تتمنى أن ينتهي في أسرع وقت، وأن يعود نضال إلى حياته الطبيعية.

وكان الفنان نضال الشافعي قد طالب جمهوره بالدعاء له قبل دخوله العملية الثانية من خلال منشور عبر حسابه الخاص في "فيسبوك"، إذ كتب: "من فضل الله عليّ أن رزقني بأحباء مثلكم دعوا لي في العملية السابقة وفي انتظار دعواتكم حيث سأُجري العملية الثانية غدا إن شاء الله، اللهم اشفني واشف مرضى المسلمين شفاء لا يغادر سقما شفاء عاجلا غير آجل".

وبدأت الأزمة الصحية لنضال قبل أسبوعين تقريبا، بعدما دخل في نوبة من الشجار مع منتج فيلمه الجديد "ميني بار" الذي جرى استئناف تصويره بعد توقف دام نحو ثلاثة أعوام.

وبسبب العصبية الزائدة لدى نضال أصيب بانفجار في القولون، وتحسنت حالته الصحية بعد أيام من دخوله المستشفى، لكنها ساءت مرة أخرى.

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com