نجم "The Voice" الكويتي يوسف السلطان يعتزل الفن.. لهذا السبب
نجم "The Voice" الكويتي يوسف السلطان يعتزل الفن.. لهذا السببنجم "The Voice" الكويتي يوسف السلطان يعتزل الفن.. لهذا السبب

نجم "The Voice" الكويتي يوسف السلطان يعتزل الفن.. لهذا السبب

أعلن الفنان الكويتي، ونجم برنامج المواهب الغنائية، "The Voice"، يوسف السلطان، اعتزال الفن بشكل نهائي، مبينا بأن قراره جاء نتيجة تفكير عميق وقناعة تامة.

وقال السلطان إن الغناء في زمننا الحاضر، أصبح "مجال دمار للعقول والأنفس، والغناء والمعازف فيه إثم وحرام، والكلام المنتقى للغناء أشد حراما بسبب الكفر في القول من الكلمات والهدف منه واضح".

وأضاف السلطان عبر "إنستغرام": "أحبتي في الله، شكرا ينبع من القلب بعد الله لكل المتابعين الكرام، بعد التوكل على الله، وبعد التفكير العميق والقناعة التامة، أعلن اعتزالي هذا المجال بغنائه ومعازفه، مجال دمار للعقول والأنفس، الغناء والمعازف في زمننا اليوم إثم وحرام، والكلام المنتقى للغناء أشد حراما بسبب الكفر في القول من الكلمات والهدف منه واضح".

وتابع: "ربما يكون (الغناء) طريقا لمن لا يمتلك شخصية في حياته، كالعارضات والشواذ وغيرهم ممن يحبون الظهور عن طريق وسائل الإعلام بالعار والخزي والترهات ولفت النظر والتفرقة والجهالة، سأهجر هذا المجال هجرا جميلا وبكل قناعة لوجه القهّار".

واعتبر الفنان المعتزل أن "أكبر بلاء هو أن يكون هناك من يحارب نفسه بنفسه والشيطان قرينه"، موجها النصيحة للفنانين والشعراء بالقول: "نصيحتي لكل فنان أو شاعر لا تتنازل عن كرامتك وقيمك الأخلاقية ودينك، ولن تكونوا مثاليين في الأعمال والأقوال، كلنا بشر ولدينا نفس أمارة بالسوء، ولِمَ المكابرة؟".

وأضاف أن "أخذ المال وإرضاء من لا يستحقون الإرضاء ليس من قيم المسلمين، اهتموا في إرضاء الله الودود، إني أخاف الله رب العالمين واستغفره وأتوب إليه".

وقدم السلطان الاعتذار عن أي خطأ صدر عنه بغير قصد قائلا: "أعتذر كل الاعتذار عن أي خطأ خرج مني بغير قصد، وأشكر كل الأصدقاء والمتابعين الكرام، اللهم أمتني على الحق واجعل لي مواقف حق وكلمة حق أموت عليها في نصرة دينك ونبيك الحق، وأسأل الله التوفيق والسداد لي ولكم في الدارين الدنيا والآخرة، سبحانك رب العزة عما يصفون وسلام على المرسلين والحمد لله رب العالمين".

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com