أميرة الناصر تقبل قدم زوجها وتثير ضجة واسعة على مواقع التواصل (فيديو)
أميرة الناصر تقبل قدم زوجها وتثير ضجة واسعة على مواقع التواصل (فيديو)أميرة الناصر تقبل قدم زوجها وتثير ضجة واسعة على مواقع التواصل (فيديو)

أميرة الناصر تقبل قدم زوجها وتثير ضجة واسعة على مواقع التواصل (فيديو)

أثارت نجمة مواقع التواصل السعودية أميرة الناصر ضجة واسعة بين رواد منصات التواصل الاجتماعي، بعد تداول مقطع فيديو لها وهي تقبل قدم زوجها مشهور "سناب شات" السعودي مشعل الخالدي.

ووثقت أميرة الناصر مقطع فيديو عبر حسابها في تطبيق "سناب شات" وهي تحضر لمأدبة الإفطار، كاشفة عن إعجابها بالمكان المميز الذي تقيم فيه رفقة زوجها، حيث يقضيان "شهر العسل" بعد عودتهما لبعضهما مجددا.

وأظهرت أميرة الناصر زوجها مشعل الخالدي وهو نائم في غرفة، وذهبت لتوقظه من نومه قبل دقائق من الإفطار، حيث قالت إنها ستصطحبه لتناول وجبة الإفطار في الفندق المقيمين فيه.

وظلت أميرة الناصر توقظ زوجها وهي تقبل رأسه ويده، وما أن بدأ يفيق من نومه حتى طلب منها تقبيل قدمه بقوله "بوسي رجولي"، قبل أن تندهش من مطلبه.

وبعدها رضخت أميرة الناصر لمطلب زوجها قائلة "وليش ما أبوس رجولك"، وعندما بدأ يتراجع أصرت على موقفها وقبلت قدمه وهي توقظه من نومه.

https://youtu.be/kWndE4bTkhA

واستنكر عدد كبير من جمهور التواصل الاجتماعي الواقعة، واصفين المشهد بأنه "مقزز"، ووجهوا انتقادات واسعة لأميرة الناصر بسبب ما فعلت.

ووصف البعض أميرة الناصر بـ"المريضة"، فيما قال آخرون إنها وزوجها يسعيان لإثارة الجدل وطلبوا مقاطعة متابعة "السنابات" التي يظهران فيها كونها تثير الاشمئزاز.

وغرد حساب باسم "هدب الشمري": "‏يلعنم القرف ويلعنم الرخص والله يلعن ام عبيد الشهره وعع ام الشهره اللي ماتجي الا باهانه ومذله الله يقرفكم ‎#اميره_الناصر".

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com