بعد عامين من انفصالهما.. آديل تنتهي من تسوية طلاقها من زوجها السابق سيمون كونيكي‎
بعد عامين من انفصالهما.. آديل تنتهي من تسوية طلاقها من زوجها السابق سيمون كونيكي‎بعد عامين من انفصالهما.. آديل تنتهي من تسوية طلاقها من زوجها السابق سيمون كونيكي‎

بعد عامين من انفصالهما.. آديل تنتهي من تسوية طلاقها من زوجها السابق سيمون كونيكي‎

وضعت المغنية الشهيرة آديل، اللمسات النهائية في تسوية طلاقها من زوجها السابق، سيمون كونيكي، بعد عامين من إعلان انفصالهما.

ورفع الزوجان السابقان شروط تسوية الطلاق إلى المحكمة، في 15 يناير/ كانون الثاني، بالرغم من أن آديل البالغة من العمر 32 عاما، وطليقها 46 عاما، قد أنهيا طلاقهما بالفعل منذ أشهر عديدة.

ومع ذلك، لن ينتهي زواجهما رسميا حتى يوقع القاضي على الأوراق الخاصة بتسوية الطلاق، بعد أن اعتمدت آديل وطليقها على الوساطة للتوصل إلى تفاصيل تقسيم ممتلكاتهما وأموالهما.

وكان قد أعلن الثنائي انفصالهما، في أبريل/ نيسان 2019، وقدمت آديل وثائق المحكمة بعد خمسة أشهر، وطلبت من محكمة في لوس أنجلوس الإبقاء على تفاصيل طلاقها سرا.

ومن المقرر أن يتشارك الزوجان في حضانة ابنهما "أنجيلو"، إلا أن المعلومات بشأن الأموال والأصول وغيرها، لن يتم الكشف عنها علنا.

ومن جانبه، قال مصدر لصحيفة "ذا صن" البريطانية، إن الطلاق يمكن أن يستمر لسنوات وتصبح الأمور سيئة للغاية، إلا أن آديل وسيمون لا يريدان ذلك، حيث يلتزم كلاهما بالحفاظ على الخصوصية من أجل ابنهما.

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com