هل تسببت سيلينا غوميز في انفصال ديمي لوفاتو وخطيبها ماكس إيريش؟
هل تسببت سيلينا غوميز في انفصال ديمي لوفاتو وخطيبها ماكس إيريش؟هل تسببت سيلينا غوميز في انفصال ديمي لوفاتو وخطيبها ماكس إيريش؟

هل تسببت سيلينا غوميز في انفصال ديمي لوفاتو وخطيبها ماكس إيريش؟

انفصلت النجمة الأمريكية ديمي لوفاتو عن خطيبها الممثل ماكس إيريش، بعد علاقة دامت ستة أشهر، أعلنا خلالها عن خطوبتهما.

وأعلن الثنائي خطبتهما، في يوليو/تموز، وانفصلا بعد أيام قليلة من الشائعات التي طالت ماكس، 29 عاما، بأنه كتب رسائل يعبر فيها عن حبه للنجمة سيلينا غوميز في عام 2015.

وفي وقت سابق من هذا الشهر، انتشرت تغريدات قديمة منسوبة لإيريش، يعلن فيها حبه لغوميز، وزعمت أن ماكس كتب أن "سيلينا كانت أجمل وأكثر صراحة من لوفاتو".

وتنص إحدى تغريدات ماكس: "سيلينا غوميز وديمي لوفاتو لطيفتان معا، ولكن إذا كنت تعتقد أن ديمي أجمل.. فأنت مخطئ!".

كما شارك مستخدمو وسائل التواصل الاجتماعي مقطع فيديو، عبارة عن بث مباشر على انستغرام، يتحدث فيه ماكس عن غوميز، وأكد أنه قام بكتابة تغريدة يعبر فيها عن مشاعره تجاهها.

وقال إيريش: "أعتقد أنها فتاة موهوبة للغاية، وأنا في الواقع أعجبت بها كثيرا منذ عام 2010، أعتقد أن سيلينا امرأة غير عادية؛ بسبب ما تمثله في مجال الأعمال الخيرية، كونها ناشطة، لديها قلب عظيم، إنها ملاك، وأنا أحبها، وأحترمها موسيقيا أيضا، وأريد العمل معها".

ووفقا لتقارير إعلامية، فإن لوفاتو أصيبت بأذى من التقارير التي أظهرت علاقة بين سيلينا جوميز وخطيبها إيريش، وكانت منزعجة جدا من منشورات خطيبها لغوميز على وسائل التواصل الاجتماعي.

ويبدو أن لوفاتو وإيريش لم يتوصلا إلى حل لمشكلاتهما، إذ ألغى الثنائي مشاركتهما على وسائل التواصل الاجتماعي، وأعلنا خبر الانفصال لاحقا.

وقال مصدر: "لقد كان قرارا صعبا، لكن ديمي وماكس قررا أن يسلكا طرقا منفصلة للتركيز على حياتهما المهنية، لديهما الاحترام والحب لبعضهما البعض وسوف يعتزان دائما بالوقت الذي قضياه معا".

ومن المعروف أن علاقة سيلينا غوميز وديمي لوفاتو كانت مضطربة طوال الوقت، إذ توترت علاقتهما منذ صعودهما إلى قناة ديزني، وتحدثت لوفاتو عن علاقتهما المضطربة في مقابلة صحفية تعود لأيار/مايو الفائت.

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com