منوعات

أول ظهور لمنة عبدالعزيز بعد إخلاء سبيلها من دار الرعاية (فيديو)
تاريخ النشر: 24 سبتمبر 2020 11:44 GMT
تاريخ التحديث: 24 سبتمبر 2020 13:25 GMT

أول ظهور لمنة عبدالعزيز بعد إخلاء سبيلها من دار الرعاية (فيديو)

فاجأت البلوغر المصرية منة عبدالعزيز، ونجمة "التيك توك"، متابعيها بظهور جديد بعد إخلاء سبيلها، خلال الأيام القليلة الماضية. وظهرت منة عبدالعزيز، في مقطع فيديو

+A -A
المصدر: محمد عبدالله- إرم نيوز

فاجأت البلوغر المصرية منة عبدالعزيز، ونجمة ”التيك توك“، متابعيها بظهور جديد بعد إخلاء سبيلها، خلال الأيام القليلة الماضية.

وظهرت منة عبدالعزيز، في مقطع فيديو عبر حسابها في ”إنستغرام“ تقول فيه، إنها قامت بعمل حساب جديد وليس لديها أي حسابات أخرى، مشيرة إلى أنها تغيرت قائلة: ”منة بتاعت زمان راحت وفي منة جديدة دلوقتي“.

وأوضحت عبدالعزيز، أن البرنامج التأهيلي النفسي التابع لوزارة التضامن، استطاع أن يغير فيها أشياء كثيرة، موضحة أنه كان يتم تأهيلها نفسيا واجتماعيا، حتى استراحت نفسيا وأصبحت تفرق بين الصواب والخطأ، وطريقة التعامل مع الناس.

 

View this post on Instagram

 

A post shared by Menna_abdelaziz (@menna_abdelaziz57) on


وقالت منة: ”أنا اتغيرت وأنا فرحانة والبرنامج عمل معايا حاجة كويسة وبقيت حاجة كويسة، وأنا بالي مش هيرتاح إلا لما أسمع الحكم على اللي عمل فيا كدا، وأنا دلوقتي حياتي للأحسن ومبسوطة إني اتغيرت للأفضل في أسلوبي ولبسي وتعاملي مع الناس، وأشكر ربنا إنه وقف جمبي“.

وقررت النيابة العامة، قبل أيام، إخلاء سبيل منة عبدالعزيز بعد إعادة تأهيلها نفسيا، وذلك بعد تعرضها للاعتداء الجنسي على يد صديقها داخل أحد فنادق الهرم.

وكانت النيابة العامة قد قررت إيداع منة عبدالعزيز أحد مراكز الاستضافة في وزارة التضامن الاجتماعي؛ لإعادة تأهيلها بدلا من الحبس الاحتياطي.

كما أحالت النيابة 6 متهمين متورطين بتعذيبها إلى المحكمة الاقتصادية في الاتهامات المنسوبة إليهم.

وشمل قرار النيابة العامة إحالة 6 متهمين (4 ذكور وفتاتين) إلى المحاكمة أمام محكمة الجنايات؛ لاتهام أحدهم بخطف المجني عليها بالتحايل والإكراه، واقتران تلك الجناية بمواقعتها كرها عنها.

ووجه إلى المتهمين تهمة هتك عرض منة بالقوة والتهديد، وسرقتها بالإكراه، وانتهاك حرمة حياتها الخاصة عبر شبكة المعلومات الدولية، وضربها، وإتلاف هاتفها، وتهديدها بإفشاء أمور خادشة لشرفها، وتعاطي المخدرات، وإدارة وتهيئة مكان لذلك.

يذكر أن السلطات المصرية شنت، في الأيام الأخيرة، حملة موسعة على عدد من مشاهير الـ ”تيك توك“ الذين اعتادوا إثارة الجدل بمحتويات خادشة، وكان آخر ضحايا هذه الحملة القبض على: الراقصة سما المصري واليوتيوبر حنين حسام ومودة الأدهم ومنة عبدالعزيز وشيري هانم وابنتها زمردة، وغيرهن.

حمل تطبيق إرم نيوز على هاتفك