منوعات

نعي واسع لرجاء الجداوي بعد رحيلها متأثرة بإصابتها بكورونا
تاريخ النشر: 05 يوليو 2020 8:21 GMT
تاريخ التحديث: 05 يونيو 2021 1:42 GMT

نعي واسع لرجاء الجداوي بعد رحيلها متأثرة بإصابتها بكورونا

تركت الفنانة المصرية، رجاء الجداوي، حزنًا كبيرًا في قلوب محبيها من جمهورها وأصدقائها في الوسط الفني وخارجه، وذلك عقب رحيلها اليوم، متأثرة بإصابتها بفيروس

+A -A
المصدر: صلاح حسن - إرم نيوز

تركت الفنانة المصرية، رجاء الجداوي، حزنًا كبيرًا في قلوب محبيها من جمهورها وأصدقائها في الوسط الفني وخارجه، وذلك عقب رحيلها اليوم، متأثرة بإصابتها بفيروس كورونا.

وخاضت رجاء الجداوي، صراعًا مع ”كورونا“ استمر 43 يومًا، مرّت خلالها بجميع مراحل المرض، إلى أن توفيت داخل العناية المركزة، بمستشفى أبو خليفة للعزل الصحي.

وحرص عدد كبير من نجوم الفن في مصر والوطن العربي والخليج، على نعي رجاء الجداوي بكلمات مؤثرة، وسط مطالب بإقامة صلاة الغائب على روحها، لعدم التمكن من حضور صلاة الجنازة عليها.

وكانت الفنانة الإماراتية، أحلام الشامسي، من أوائل الفنانات نعيًا للراحلة رجاء الجداوي، فكتبت عبر حسابها على ”إنستغرام“: ”‏اللهم اغفر لها وارحمها يارب ماما ⁧‫#رجاء_الجداوى‬⁩ في ذمه الله، ربي إنا نحبها فيك ف ارحمها ⁧‫#ادعوا_لها‬⁩ خبر حزين جداً“.

وأضافت الفنانة المصرية، إلهام شاهين، في حسابها عبر ”إنستغرام“: ”اللهم ارحمها رحمة تسع السماوات والأرض، اللهم اجعل قبرها في نور دائم لا ينقطع واجعلها في جنتك آمنا مطمئنا آمين يارب العالمين إنا لله وإنا إليه راجعون“.

وأردفت الإعلامية الكويتية، فجر السعيد، في حسابها عبر ”إنستغرام“: ”إنا لله وإنا إليه راجعون وفاة الفنانة المصرية القديرة ‎#رجاء_الجداوي عن عمر يناهز 81 عامًا بعد إصابتها بفيروس ‎#كورونا“.

ونعاها الفنان المصري، أشرف زكي، نقيب الممثلين في حسابه عبر ”إنستغرام“ فنشر صورة لها وعلق قائلًا: ”وداعا يا أغلى الناس“.

وكتب الممثل وصانع المحتوى السعودي، طارق الحربي، في تغريدة له عبر حسابه في ”تويتر“ قائلًا: ”الله يرحمك يا #رجاء_الجداوي“.

أما الفنانة المصرية المعتزلة، حنان ترك، فنعتها عبر حسابها في ”تويتر“ وكتبت في تغريدة لها: ”إنا لله وإنا إليه راجعون اللهم اسكن #رجاء_الجداوى الفردوس الأعلي وثبتها عند السؤال“.
وأضافت حنان ترك في رسالة وجهتها لابنتها أميرة فقالت: ”(أميرة) أعلم أن مثلك لا توصى ولكني أحببت تذكيركِ اصبري حبيبتي إن الله تعالى قال (إنما يوفي الصابرون أجرهم بغير حساب) جعلت يا الله لها القبول في الأرض فاجعل لها عندك مغفرة ورحمة“.

https://twitter.com/HanannTurk/status/1279644818956677120

وتابعت الفنانة المصرية، سمية الخشاب، في منشور لها عبر حسابها في ”إنستغرام“: ”وداعًا الفنانة القديرة ⁧‫#رجاء_الجداوي،‬ رحمها الله وأسكنها فسيح جناته ..‬ وإنا لله وإنا اليه راجعون“.‬

وغرّد نجم الغناء السعودي، الفنان عبدالمجيد عبدالله، عبر حسابه في ”تويتر“ قائلًا: ”رحم الله الفنانة القديرة #رجاء_الجداوى فقد كانت مثالاً مشرّفًا للفن والهم ذويها الصبر وإنا لله وإنا إليه راجعون“.

وشاركت مي كساب صورة جمعتهما سويًا في حسابها عبر ”إنستغرام“ وعلقت عليها قائلة: ”كانت فعلا بتعوضني أمي ماتت أمي #رجاء_الجداوي قلبي واجعني جدا مش قادرة، إنا لله وإنا إليه راجعون أسألكم الدعاء وصلاه الغائب كانت ست طيبة وحنينة وجدعة وكريمة ومعطاءة مع السلامة يا حبيبتي سلميلي علي أمي كانت بتحبك قوي هي كمان“.

وعبر صفحته الرسمية على موقع ”فيسبوك“ كتب النجم المصري، عمرو دياب: ”إنا لله وإنا إليه راجعون، خالص عزائي لوفاة الفنانة الكبيرة رجاء الجداوي رحمها الله وألهم أهلها الصبر والسلوان“.

إنا لله وإنا إليه راجعون، خالص عزائي لوفاة الفنانة الكبيرة رجاء الجداوي رحمها الله وألهم أهلها الصبر والسلوان.

Posted by Amr Diab on Saturday, July 4, 2020

ونشرت الفنانة اللبنانية، هيفاء وهبي، صورة للراحلة رجاء الجداوي، في تغريدة لها عبر حسابها بـ“تويتر“ وعلقت: ”وداعًا الممثلة القديرة #رجاء_الجداوي سنشتاق لك، لفنّك الراقي ولجمال ادوارك وتمثيلك رحمها الله والهم ذويها الصبر والسلوان إِنَّا لِلَّٰهِ وَإِنَّا إِلَيْهِ رَاجِعُونَ“.

أما الإعلامي اللبناني نيشان، فاعتبر خبر رحيلها حزينًا وغرّد في حسابه على ”تويتر“ تعليقًا على صورة نشرها للفنانة رجاء الجداوي: ”خبر وفاة #رجاء_الجداوي حزين جدًّا رحمها الله البقاء لله“.

وكتبت الفنانة المصرية، نسرين أمين، في حسابها على ”تويتر“ قائلة: ”البقاء والدوام لله ربنا يرحمها ويسكنها فسيح جناته #رجاء_الجداوي“.

يُذكر أن آخر ظهور للفنانة رجاء الجداوي على الصعيد الفني، كان من خلال مسلسل ”لعبة النسيان“، وتم عرضه في دراما رمضان الماضي، وقامت ببطولته الفنانة المصرية، دينا الشربيني.

حمل تطبيق إرم نيوز على هاتفك