أول تعليق من الفنان العراقي إحسان دعدوش بعد إصابته بـ"كورونا"
أول تعليق من الفنان العراقي إحسان دعدوش بعد إصابته بـ"كورونا" أول تعليق من الفنان العراقي إحسان دعدوش بعد إصابته بـ"كورونا"

أول تعليق من الفنان العراقي إحسان دعدوش بعد إصابته بـ"كورونا"

فاجأ الفنان العراقي، إحسان دعدوش، جمهوره بالظهور للمرة الأولى، برفقة الطاقم الطبي المعالج له، وذلك بعد إصابته بفيروس كورونا المستجد.

وقال دعدوش، في الفيديو الذي تم تداوله بشكل واسع على مواقع التواصل الاجتماعي "شكرا لملاك الجيش الأبيض لإنقاذ أرواح الناس من هذا الفيروس".

وأضاف الفنان العراقي "أنا ما أتمنى تشوفوني بهذه الحالة، ولكن أمر الله، وإن شاء الله أتم الشفاء بدعائكم وسؤالكم عني".

وظهر دعدوش برفقة الطاقم الطبي في منزله مرتديا الكمامة، وذلك بعدما رفض الذهاب للمستشفى، عقب ظهور أعراض الفيروس عليه مساء أمس الاثنين.

 



 

وتفاعل الكثير من محبي دعدوش، مع خبر إصابته بالفيروس، متمنين له الشفاء العاجل، حيث قال أحد متابعيه "يا  من أضحكتنا كثيرا، ورسمت على وجوهنا الابتسامه طويلا، الآن واجب علينا الدعاء له، إنه المحبوب إحسان دعدوش، ودعوة الغريب مستجابة".



 

وقال آخر "دعاؤكم للفنان العراقي صاحب البسمة الحلوة إحسان دعدوش مصاب بالكورونا ندعو من الله أن يشفيه ويشفي جميع المرضى".

 



 

ونشر متابع آخر الفيديو وعلق عليه  "الفنان الكبير #احسان_دعدوش شفاه الله وعافاه يلقي التحية ويطلب الدعاء له.. اللهم اشف عبدك وكل مصاب بهذا الوباء الفتاك اللهم آمين".

 



 

وكانت الفنانة آلاء حسين، أعلنت عن إصابة دعدوش بفيروس كورونا المستجد، مساء الاثنين، وذلك من خلال نشر صورته عبر حسابها الرسمي على موقع الصور الشهير "إنستغرام"، وعلقت عليها "زميلنا الحبيب المبدع مصاب بكورونا، وبحاجة لطبيب يتابع الحالة وعلى النفقة الخاصة، كونه محجورا منزليا، ويرفض الذهاب إلى المستشفى".

 



 

يذكر أن إحسان دعدوش تخرج في معهد الفنون الجميلة عام 1989 وانضم إلى فرقة شهرزاد للفنان الراحل راسم الجميلي الذي يعد صاحب الفضل بدخوله إلى عالم الفن، وبداياته كانت مع مسرحية فضائح بالمزاد ومسرحية الإمبراطور وسعيد".

ودعدوش أحد ممثلي برنامج كاريكاتير، وبرامج أخرى كثيرة، استطاع أن يأخذ مكانه وسط الفنانين الكوميديين العراقيين بجدارة، وهو متزوج وله 5 أبناء (أربع بنات وولد واحد).

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com