إصابة الفنان الكويتي ضاري عبدالرضا بفيروس كورونا
إصابة الفنان الكويتي ضاري عبدالرضا بفيروس كوروناإصابة الفنان الكويتي ضاري عبدالرضا بفيروس كورونا

إصابة الفنان الكويتي ضاري عبدالرضا بفيروس كورونا

أعلن الفنان والمخرج الكويتي ضاري عبدالرضا، مساء الأربعاء، إصابته بفيروس كورونا المستجد.

ونشر عبدالرضا صورة له عبر حسابه في "إنستغرام"، ظهر فيها وهو يرقد على سرير الشفاء بأحد المستشفيات، وبدت على وجهه علامات المرض، وكان يضع جهاز التنفس على وجهه.

وكتب قائلا: "الحمد الله بالسراء والضراء. لك الحمد يا رب العالمين. تم اليوم تأكيد إصابتي بفيروس كورونا مع وجود التهاب بالرئة".

وأضاف: "أرقد حاليا في مستشفى الرازي. أسأل الله أن يشفيني ويشفي كل مصاب فلا تنسوني بالدعاء".



وحظي منشور عبدالرضا بتفاعل واسع بين زملائه الفنانين وعدد كبير من متابعيه، فعلق الممثل فيصل العميري قائلا: "ألف لا بأس عليك يا أبومحمد الغالي. بإذن الرحمن تقوم بالسلامه يارب".

وقال الممثل الكويتي نواف القطان: "ما تشوف شر يا خوي"، أما الممثل الكويتي نواف الفجي فكتب قائلا: "يشفيك يا خوي وتقوم بالسلامة وأقوى من أول إن شاء الله. أزمة وتعدي بإذن الله".

ودعا له الفنان الكويتي طارق العلي قائلا عبر حسابه في تويتر: "‏ألف لا بأس عليك فناننا الغالي ‎ضاري عبدالرضا وندعو الله سبحانه يعجل بشفائك. طهور بإذن الله".



والفنان ضاري عبدالرضا هو ممثل ومخرج كويتي، تخرج من المعهد العالي للفنون المسرحية  عام 2009، وكانت بدايته من خلال مسلسل "ساهر الليل" عام 2010 كمخرج بالإضافة لمشاركته كممثل بدور صغير، ليشارك بعده كممثل في مسلسلي "قررمش، وجلثم وميثة"، وشارك ‪ مؤخرا في مسلسل "أمر إخلاء".

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com