إصابة الممثل الأمريكي دي إل هيغلي بفيروس كورونا
إصابة الممثل الأمريكي دي إل هيغلي بفيروس كوروناإصابة الممثل الأمريكي دي إل هيغلي بفيروس كورونا

إصابة الممثل الأمريكي دي إل هيغلي بفيروس كورونا

أصيب الممثل الأمريكي دي إل هيغلي، البالغ 57 عامًا، بفيروس كورونا المستجد.

وبدأ الأمر بعدما تعرض للإغماء المفاجئ، أثناء بث حي لتصوير برنامج Zanies Comedy Club بمدينة ناشفيل.



وظهر هيغلي المشهور بأدواره الكوميدية، وهو يجاهد من أجل إتمام كلامه، قبل سقوطه مغشيًا عليه، وسط محاولات من مدير أعماله للإمساك به.

وذكرت صحيفة "فوكس نيوز" الأمريكية، أن الممثل الكوميدي، دي إل هيغلي، تم نقله للمستشفى بعد استدعاء سيارة إسعاف لمكان التصوير، وبعدها أصدر نائب عن الممثل، بيانًا ليوضح للمتابعين ما حدث.



وذكر أن هيغلي كان مستيقظًا لفترات طويلة، وأنه يعاني من إرهاق السفر والعمل، حيث أمضى ليلته في المستشفى، لإجراء الفحوصات اللازمة للاطمئنان على صحته.

وبعد الفحوصات التي أجراها هيغلي، تم الإعلان عن إصابته بفيروس كورونا المستجد، حيث أثبتت الاختبارات التي خضع لها بعد سقوطه مغشيًا عليه، إيجابية تحليل الفيروس.

ونشر هيغلي بنفسه، مقطع فيديو عبر صفحته الرسمية على "تويتر"، أكد خلاله أنه كان لا يشعر بأي أعراض قبل سقوطه، وأنه حتى الآن لا تظهر عليه أي أعراض من سعال وحمى وضيق تنفس، وأنه يخطط للحجر الصحي في فندق ناشفيل لمدة 14 يومًا.



كما أكد هيغلي أنه يشعر بالتحسن، وشكر الجميع على صلواتهم وأفكارهم الجيدة تجاهه.

وبذلك ينضم الممثل دي إل هيغلي لقائمة مشاهير هوليوود، الذين أعلنوا إصابتهم بفيروس كورونا، مثل الممثل الأمريكي إدريس البا، والممثل توم هانكس، وزوجته والمغنية بينك، وغيرهم.

وأكد القائمون على البرنامج، أن العرضين المتبقيين لهيغلي تم إلغاؤهما، وفقًا لما نشرته وكالة "أسوشيتد برس".

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com