منوعات

نقل الفنان الكويتي أحمد جوهر إلى العناية المركزة
تاريخ النشر: 22 يونيو 2020 2:12 GMT
تاريخ التحديث: 22 يونيو 2020 7:10 GMT

نقل الفنان الكويتي أحمد جوهر إلى العناية المركزة

نُقل الفنان الكويتي أحمد جوهر، إلى العناية المركزة في أحد المستشفيات في الكويت عقب تعرضه لجلطة وتجمع ماء على الرئة. وتناول العديد من أصدقائه ومحبيه خبر نقله إلى

+A -A
المصدر: صلاح حسن- إرم نيوز

نُقل الفنان الكويتي أحمد جوهر، إلى العناية المركزة في أحد المستشفيات في الكويت عقب تعرضه لجلطة وتجمع ماء على الرئة.

وتناول العديد من أصدقائه ومحبيه خبر نقله إلى المستشفى وتعرضه لجلطة داعين له بالشفاء العاجل، إذ نقل الخبر الناقد الفني والمسرحي الكويتي نايف الشمري مؤكدا إصابته بجلطة.

ودوّن نايف الشمري تغريدة له عبر حسابه في موقع ”تويتر“ قائلا: ”أصيب الفنان أحمد جوهر بجلطة وأدخل المستشفى، دعواتكم له بالشفاء العاجل، ما تشوف شر بو جوهر“.

وتناقل الخبر العديد من الصفحات والمحبين للفنان أحمد جوهر، إذ كتب المخرج حماد النوري في تغريدة عبر ”تويتر“ قائلا: ”الفنان الجميل أحمد جوهر الله يقومك بالسلامة ويشافيك يارب.. ربي يكتبلك الأجر في مصابك يارب، الله يصبر أهلك وأحبابك وترجع لنا سالم و“قل لن يصيبنا إلا ما كتب الله لنا“.

ونشر حساب باسم علي حمود الطواري في تغريدة له طمأن خلالها محبيه على وضعه الصحي بأنه تعدى مرحلة الخطر.

وكتب ”الطواري“ قائلا: ”الفنان أحمد جوهر دخل العناية المركزة بسبب ماء على الرئة وتعدى مرحلة الخطر الحمد لله على السلامة“.

وأضاف المخرج والإعلامي عبدالله السلمان قائلا: ”سلامات للأخ والزميل الفنان أحمد جوهر وما تشوف شر أزمة وتعدي إن شاء الله“.

ويعد الفنان القدير أحمد جوهر من أبرز نجوم الأعمال التراثية في الكويت حيث قدم العديد من الأعمال منها: ”طش ورش، دلق سهيل، العضب، وسموم المعزب“، كما شارك في مسرحية ”سيف العرب“ مع الفنان الراحل عبدالحسين عبدالرضا.

حمل تطبيق إرم نيوز على هاتفك