هيفاء وهبي تتهم محمد وزيري بدخول منزلها والاستيلاء على متعلقاتها الشخصية
هيفاء وهبي تتهم محمد وزيري بدخول منزلها والاستيلاء على متعلقاتها الشخصيةهيفاء وهبي تتهم محمد وزيري بدخول منزلها والاستيلاء على متعلقاتها الشخصية

هيفاء وهبي تتهم محمد وزيري بدخول منزلها والاستيلاء على متعلقاتها الشخصية

بدأت الفنانة اللبنانية هيفاء وهبي، فصلا جديدا في الخلاف مع الملحن المصري محمد وزيري مدير أعمالها السابق، فبعدما اتهمته بالسرقة وخيانة الأمانة، طالبت الفنانة اللبنانية مسؤولي إحدى الوحدات السكنية بعدم التعامل مع وزيري في وحدات تمتلكها شقيقتها في مدينة الشيخ زايد بمصر.

ووجّهت هيفاء وهبي اتهاما مباشرا للملحن محمد وزيري بدخول فيلا خاصة بها عن طريق بابها الخلفي بعد كسره واستيلائه على جميع مقتنياتها والخزنة ومتعلقات شخصية خاصة بها ومستندات مهمة.



ولم يتوقف الأمر عند هذا الحد بل أكدت هيفاء وهبي أن التعامل معه من جانب المسؤولين سيعد باطلا، كاشفة عن تعرض أحد الأشخاص الذي أوفدته في غيابها لدخول المنزل بمنعه بحجة وجود تعليمات من محمد وزيري بعدم السماح بدخولها أو شقيقتها أو أيّ أحد من طرفهما.

وأصدرت هيفاء وهبي بيانا نشرته عبر حسابها في موقع "تويتر" من خلال تغريدة عنوانها: "تنبيه"، وجاء في البيان: "إلى من يهمه الأمر، السادة إدارة شركة سوديك الشيخ زايد الجيزة، بشأن التعامل مع الوحدات العقارية رقم A171  والمملوكة لشقيقتي بموجب مستندات رسمية بحوزتها".



وأضافت هيفاء وهبي في بيانها قائلة: نطالب بضرورة عدم التعامل مع المدعو محمد حمزة الملقب بمحمد وزيري بشأن الوحدة لسوديك أو لغيرها وأي تصرف يعتبر باطلا بطلانا مطلقا".

وأردفت هيفاء وهبي بالقول: "فوجئنا عند دخول الشخص المسؤول عن البيت في غيابنا بمنعه من دخول الكومباوند، وتبين لنا أن محمد حمزة عبد الرحمن قد أصدر التعليمات لكافة العاملين بشركة سوديك وعلى بوابة ALLEGRIA بمنع دخولي أنا أو أختي أو أي شخص من قبلنا وهم بدورهم سمحوا لغرباء من خارج الكومباوند بالدخول".



واستطردت هيفاء وهبي قائلة: "وفي تاريخ 2/6/2020 بعد جلسة طلب من القاضي تأجيلها، قام المذكور بكسر باب فيلا A 171 الخلفي واستولى عليها وعلى جميع مقتنياتها بما فيها الخزنة ومتعلقاتنا الشخصية ومستندات مهمة، ولا ندري ما قد وضعة خلسة أو ما استولى عليه من داخلها".

وتابعت الفنانة اللبنانية : "بعدها بيومين دخل صديقة كريم فاروق وزوجته السيدة ريم محمد في غيابه وأمضيا ساعات داخل الفيلا، وكررا فعلتهما هذه على مدى أكثر من يوم لأسباب مجهولة وهما على دراية كاملة بأن البيت ليس بيته".

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com