بينهم حمو بيكا.. أكرم حسني يتهم مطربي المهرجانات بسرقته ويلجأ للقضاء
بينهم حمو بيكا.. أكرم حسني يتهم مطربي المهرجانات بسرقته ويلجأ للقضاءبينهم حمو بيكا.. أكرم حسني يتهم مطربي المهرجانات بسرقته ويلجأ للقضاء

بينهم حمو بيكا.. أكرم حسني يتهم مطربي المهرجانات بسرقته ويلجأ للقضاء

اتهم الفنان المصري أكرم حسني، عددا من مطربي المهرجانات الشعبية في مصر بينهم المطرب الشهير حمو بيكا بسرقة أعماله الفنية، لافتا إلى أن هذه ليست المرة الأولى التي يتم فيها سرقته.

وقال أكرم حسني، إنه تعرض لسرقة لحن أغنيته "بالباقي لبان"، وهي الأغنية الدعائية لمسلسله "رجالة البيت" الذي عُرض في رمضان الماضي، معلنا عن تصعيده الأمر للقضاء وتقديم شكوى للفنان هاني شاكر نقيب المهن الموسيقية ضد حمو بيكا ومطربي المهرجانات.

ودوّن أكرم منشورا مطولا له عبر حسابه الخاص على موقع "فيسبوك"، قال فيه: "الحقيقة دي مش أول مرة أتعرض فيها لسرقة شغلي، بس الموضوع وصل لحد ما يتسكتش عليه".

وأضاف الفنان المصري قائلا: "أنا مش ضد أي شكل من الأشكال الفنية طالما بتتقدم في إطار من الاحترام للمهنة وللمجتمع لكن أنا ضد كل أشكال التعدي على حقوق الملكية الفكرية وسرقة مجهود وتعب ناس قعدت كتير أوي تشتغل".

وأرفق أكرم حسني في منشور، أغنيته الأصلية والأغاني المسروقة متابعا: "عملت أغنية دعائية لمسلسلي الأخير في رمضان اللي فات اسمها بالباقي لبان من كلماتي ولحن بلال سرور وتوزيع كينج وتفاجأت من يومين إن تم سرقة لحن الأغنية واتعمل عليها مهرجانين واحد اسمه هلا والله وواحد اسمه خد فطيرك".

وأردف أكرم حسني قائلا: "دي مش أول مرة أبقى عامل أغاني سواء من ألحاني أو من ألحان زمايلي المحترمين اللي بتعامل معاهم ويتسرق اللحن ويتعمل بيه أغاني".

واستطرد أكرم قائلا: "ودي سرقة صريحة تستوجب اتخاذ إجراءات قانونية وعليه بيتم حاليًا اتخاذ كافة الإجراءات القانونية اللي تحفظ حقي وحق زملائي الملحنين ضد اللي سرقوا الأغنية لوقف المهزلة دي".

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com