كواليس "رامز مجنون رسمي" في الحلقة الختامية (فيديو)

كواليس "رامز مجنون رسمي" في الحلقة...

المصدر: صلاح حسن – إرم نيوز

أنهى الفنان المصري رامز جلال حلقات برنامج المقالب ”رامز مجنون رسمي“ الذي قدمه طوال أيام شهر رمضان، كاشفا خلال الحلقة الختامية عن كواليس صناعته المقلب في العديد من المشاهير من بين نجوم الفن والرياضة الذين استضافهم في برنامجه.

وقال رامز جلال، إن قرار مواجهته الضيف في البرنامج هذا الموسم تطلب منه عدة ترتيبات موضحا أن الاستوديو كان في دبي وبلغت مساحته 2400 متر وهو أكبر استوديو في الشرق الأوسط موضحا أن كرسي الحقيقة بداخله جهاز روبوت من إسبانيا أما الميكانيزم فتم تصنيعه في إنجلترا وتم تركيبه في دبي.

وكشف رامز جلال، عن مخاطر بالبرنامج قائلا إنه عندما كان يعطي أوامره: ”جروب نمبر وان“ كان يقوم بتنفيذه أشخاص تحت الأرض، مبينا أن ”الروبوت“ لو أخذ أمرا عن طريق الخطأ سيؤذي جميع من في الاستوديو.

وأوضح أن ”الهاويس“ الذي كان يتم فتحه قبل وصول الضيف إليه، كان من أكثر الأشياء المرعبة بالنسبة له في الحلقة، وأن الكابوريا كانت تحتاج حرصا فكانت تتسبب في إصابته في أصابع يده قبل الضيوف.

وتحدث رامز جلال عن ”بامبينو“ وهو الكلب الآلي الذي رافقه أثناء انتظاره وصول الضيوف، مبينا أنه يستمع لكل ما يطلبه منه وينفذه.

وكانت فكرة المقلب تدور حول استدعاء ضيف بواسطة المغنية والإعلامية أروى، ليجلس الضيف على كرسي كهربائي دون علمه، ثم يحاول القيام، ولكن يتم تقييده بالسلاسل ولا يستطيع النهوض.

ويظهر رامز جلال للضيف مع بعض التعليقات الكوميدية، ويبدأ محاولات استفزازية، تنتهي بالسقوط في بركة مياه حتى يخرجه منها، ويذهب إلى الطابق العلوي فيضطر الضيف إلى صعود الدرج، وسط حالة فزع وبكاء.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com