الفنان أحمد فهمي يفاجئ جمهوره بظهور غير متوقع في "اللعبة"

الفنان أحمد فهمي يفاجئ جمهوره بظهور...

المصدر: مريم مصطفى – إرم نيوز

فاجأ النجم المصري أحمد فهمي جمهوره بظهور غير متوقع في مسلسل ”اللعبة“ الذي يخوض بطولته النجمان هشام ماجد وشيكو، وبذلك يكتمل ثلاثي سلسلة ”سمير وشهير وبهير“، ما أحدث ضجة بمواقع التواصل الاجتماعي مشيدين بالظهور المفاجئ.

وبدأت الحلقة الأخيرة من مسلسل اللعبة، بكشف شيكو وهشام ماجد عن الشخص الغريب الذي يتحداهما، ويكتشفان أنه الفنان أحمد فهمي، وفعل هذا انتقاما منهما، بعد ما فعلاه به في المدرسة منذ 29 عاما، لكنهم أوقعوا الجمهور والمشاهدين في حيرة باحتمالية التحضير لجزء ثانٍ بعدما انتهت الحلقة برسالة من الشخص الغامض يحثهما للاستعداد للعبة جديدة.

وأشاد العديد بظهور فهمي حتى أن بعضهم وصفوا ظهوره بأنه أفضل من مسلسله الرمضاني ”رجالة البيت“، وعلّق أحدهم قائلاً ”أحمد فهمي عمل مشهد مع هشام وشيكو أحسن من المسلسل بتاعه كله“.

وقال آخر ”لقطة أحمد فهمي في اللعبة أحسن من المسلسل بتاعه كله والله ويا ريت يرجعوا يعملوا مع بعض تاني فهمي وماجد وشيكو“.

وعلق آخرون: ”جامدة إنه يجيب أحمد فهمي هو اللي بيلعب عليهم في مسلسل اللعبة عجبتني“، و“ظهور أحمد فهمي في الحلقة الأخيرة من مسلسل اللعبة شيء لطيف جداً ورجعنا لذكريات حلوة عشناها مع الثلاثي العظيم دا وحقيقي يعني لمتكم دي كانت وحشانا أوي يا شباب“، و“مبسوطة جدا إني شفت تاني شيكو و هشام وفهمي مسلسل مع بعض“.

وحقق مسلسل ”اللعبة“ نجاحا مبكرا منذ الحلقات الأولى، حيث يبدي رواد مواقع التواصل الاجتماعي إعجابهم به يوماً بعد يوم، وزاد إعجابهم بعد الظهور الخاص لأحمد فهمي في دور البطل الثالث الغامض منذ بداية حلقات المسلسل.

ويشارك في بطولة ”اللعبة“ عدد من النجوم ومنهم: هشام ماجد، شيكو، أحمد فتحي، محمد ثروت، بيومي فؤاد، عارفة عبد الرسول، سامي مغاوري، مي كساب، ميرنا جميل، وهو من تأليف أحمد سعد والي، ومحمد صلاح خطاب، وإبراهيم صابر، وأشرف على الكتابة فادي أبو السعود، والإخراج لمعتز التوني.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com