بعد إخلاء سبيله.. أحمد فلوكس يتصالح مع أفراد أمن "بفرلي هيلز" (صور)
بعد إخلاء سبيله.. أحمد فلوكس يتصالح مع أفراد أمن "بفرلي هيلز" (صور)بعد إخلاء سبيله.. أحمد فلوكس يتصالح مع أفراد أمن "بفرلي هيلز" (صور)

بعد إخلاء سبيله.. أحمد فلوكس يتصالح مع أفراد أمن "بفرلي هيلز" (صور)

أعلن الفنان المصري أحمد فلوكس، السبت، تصالحه مع أفراد أمن كمباوند بفرلي هيلز (غرب القاهرة)، بعدما وقعت بينهما مشادة وصلت إلى حد التشابك بالأيدي مع أحد أفراد الأمن، وتطوّر الأمر بالوصول إلى حد التقاضي، حتى أخلت النيابة سبيلهما منذ ساعات بعد تصالحهما.

وبعد إعلان التصالح، شارك فلوكس صورة له بموقع التواصل الاجتماعي "إنستغرام"، بصحبة مجموعة من أفراد الأمن، وعدد آخر من الأشخاص.



وتسبب عدم تعليق فلوكس على سبب التصالح في إثارة موجة جديدة من الجدل بين متابعيه، وتساؤلات حول الظالم والمظلوم في القضية، حيث وجه له البعض اتهامات بالتعالي والتكبر واستضعاف فئة أفراد الأمن.

وعلّق أحدهم قائلاً: "ما كان من الأول يا نجم مش عيب انك تغلط كلنا معرضين لنفس الموقف العيب في الإصرار على الغلط ومحاولة إصلاح الغلط بغلط أكبر، عامة الصلح خير ورمضان کریم".

وكتب آخر: "ما كان من الأول"، و"ناس غلابة حتى لو غلط مكانش ليك حق تمد إيدك عليهم".



فيما رأى آخرون أن تصالح فلوكس أمر إيجابي ودليل على أنه فنان وقدوة.

وتم تداول مقطع فيديو لفلوكس وهو يعتدي على أحد أفراد الأمن في كومباوند "بيفرلي هيلز"، حيث ظهر فلوكس بالفيديو وهو ينزل من سيارته، بعد دخوله في مشادة كلامية مع فرد الأمن، وهو الأمر الذي انتهى بدفع فلوكس له بشدة، ثم عاد يستقل سيارته مرة أخرى.

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com