إدوارد: غيّرت طائفتي الدينية من أجل زوجتي (فيديو)
إدوارد: غيّرت طائفتي الدينية من أجل زوجتي (فيديو)إدوارد: غيّرت طائفتي الدينية من أجل زوجتي (فيديو)

إدوارد: غيّرت طائفتي الدينية من أجل زوجتي (فيديو)

أعلن الفنان المصري إدوارد فؤاد، لأول مرة، أنه غيّر طائفته الدينية من أجل زوجته.

جاء ذلك في لقاء، مساء الخميس، ببرنامج "شيخ الحارة"، الذي تقدمه المخرجة إيناس الدغيدي، عبر فضائية "القاهرة والناس" المصرية.

وقال إدوارد إنه غيّر مذهبه في المسيحية (والذي لم يكشف عنه) إلى المذهب الأرثوذوكسي؛ حتى يرتبط بالفتاة التي يحبها، وهي زوجته الآن، قائلاً: "غيّرت طائفتي الدينية عشان بحب مراتي وعايز أتجوزها.. وكمان لقيت مستقبل أولادي الديني أفضل معاها".

ودافع الفنان عن اتهامات باستمراره في الوسط الفني بدعم من واسطة كبيرة، قائلاً إن "نجاحه واقتناع الجمهور بأدائه هما السبب وراء استمراره بالوسط الفني، وأن الواسطة لا تدوم في مهنة الفن، لأن الحكم فيها ملايين المشاهدين".



وعن إهانة النجم أحمد عيد له في فيلم "أنا مش معاهم"، قال إن "عيد دخل في خلاف معه خلال تصوير الفيلم بسبب (إفيه)، حيث خاطبه عيد بلهجة حادة، قائلاً: "أنا البطل ومتقولش إفيهات وأنا موجود".



ودخل إدوارد في حالة بكاء بعد سؤال مقدمة البرنامج له عن حاله وقت وفاة والدته، قائلاً: "طبعا انكسرت لأنها كانت أما وأبا، خاصة بعد وفاة والدي".



يذكر أن برنامج "شيخ الحارة" من البرامج الحوارية التي تعتمد على التصريحات المثيرة، وكشف حقائق لأول مرة عن نجوم الفن والمشاهير والرياضة والإعلام.

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com