أول تعليق لدنيا بطمة بعد تبرئتها بقضية "حمزة مون بيبي"
أول تعليق لدنيا بطمة بعد تبرئتها بقضية "حمزة مون بيبي"أول تعليق لدنيا بطمة بعد تبرئتها بقضية "حمزة مون بيبي"

أول تعليق لدنيا بطمة بعد تبرئتها بقضية "حمزة مون بيبي"

قالت المغنية المغربية دنيا بطمة في أول تعليق لها بعد إسقاط التهم المتعلقة بالتورط في قضية "حمزة مون بيبي" عنها، إن هناك من يستهدفها إلكترونيا.

وكتبت بطمة في منشور عبر حسابها بموقع إنستغرام بعد يوم من تبرئتها: "السلام عليكم أعتذر عن عدم نشر أي بوست نظرًا لحالة وفاة عم زوجي، توفى قبل أمس... الله يرحمه"، مضيفة: "أما بخصوص المسابقة هناك من يستهدفني ولكن لا يعلم أنني لا أشبهه فإذا ضيعتهم قد ضيعتم مجهود الناس المسكينة التي لم تتردد في المشاركة بالتعليقات لكي تربح مبلغ".

وتابعت المغنية المغربية: "مبلغ ممكن أن يستفيد منه في مرض... الله يحسن لعوان أما أنا لم تهزو مني شعره... أحبابي أو أن أخبركم أنه سيتم الإعلان عن المسابقة ولكن هذه المرة في حساب معروف خلينا ليكم دوك لحسابات ديال كفاواي انتظروني بعد قليل والإعلان عن النتائج غدا مساء.. وحق الناس لن يضيع معما حاولتم وشكرا".

2020-05-111
2020-05-111



وكانت دنيا بطمة قد أطلقت مسابقة على الشوشيال ميديا لإتاحة الفرصة أمام الآلاف من متابعيها للفوز بجوائز مالية، على أن تعلن هوية الفائزين غدا، حيث يتناوب الفائزون على جوائز تبدأ من 10000 آلاف درهم للفائز الأول، وتصل إلى 500 درهم.

وكانت وسائل إعلام محلية مغربية قد أوردت تطورات جديدة شهدتها قضية "حمزة مون بيبي" المتورط بها الكثير من المشاهير بالعديد من التهم، حيث أسقط قاضي التحقيق تهمة المشاركة في النصب عن دنيا بطمة، مع استمرار وضعها تحت المراقبة بسحب جواز السفر ووضع الكفالة، وملاحقتها على ذمة اتهامات أخرى وهي المشاركة في الدخول إلى نظام المعالجة الآلية للمعطيات عن طريق الاحتيال، والمشاركة عمدا في عرقلة سير هذا النظام وإحداث اضطراب فيه وتغيير طريقة معالجته.

يأتي ذلك بعدما هزت قضية دنيا بطمة وشقيقتها ابتسام مواقع التواصل الاجتماعي بعد أن وجهت النيابة العامة تهم تشهير ببعض المشاهير في القضية المعروفة باسم حمزة مون بيبي.

وبدأت القصة عندما تقدم عدد من الأشخاص بشكوى ضد حسابين على إنستغرام وسناب شات، متهمين القائمين عليهما بابتزازهم والتشهير بهم.

الحسابان حملا اسم حمزة مون بيبي، وقامت النيابة بالتحقيق مع إحدى مشاهير يوتيوب على ذمة القضية، وتدعى سكينة، والتي اتهمت دنيا بطمة وشقيقتها بأنهما وراء تسيير الحسابين.

وقررت النيابة بالتحقيق مع دنيا بطمة وشقيقتها ابتسام واللتين قامتا بنفي أي وجود لأي صلة لهما بالصفحتين.

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com