"كورونا" حرمه من تشييعهما.. وفاة والد الفنان السعودي إبراهيم الحساوي بعد أيام من رحيل شقيقته
"كورونا" حرمه من تشييعهما.. وفاة والد الفنان السعودي إبراهيم الحساوي بعد أيام من رحيل شقيقته"كورونا" حرمه من تشييعهما.. وفاة والد الفنان السعودي إبراهيم الحساوي بعد أيام من رحيل شقيقته

"كورونا" حرمه من تشييعهما.. وفاة والد الفنان السعودي إبراهيم الحساوي بعد أيام من رحيل شقيقته

أعلن الفنان السعودي إبراهيم الحساوي، عن وفاة والده، بعد أيام من فقدان شقيقته، بينما حرمته إجراءات كورونا من تشييعهما، ما أثار موجة تعاطف معه عبر مواقع التواصل الاجتماعي.

وتوفيت شقيقة الحساوي، يوم 26 أبريل الماضي، بينما كان عالقًا خارج المملكة مع توقف حركة الطيران وإغلاق الحدود، قبل أن يصل السعودية، أمس الثلاثاء، ويخضع للحجر الصحي، ليفجع اليوم بوفاة والده.

كما حُرم من تشييع والده، بسبب خضوعه للحجر الصحي، بعد قدومه من الإمارات كإجراء احترازي لمنع انتقال فيروس كورونا.

وكتب الحساوي عبر حسابه على "تويتر":"في اليوم الثالث من رمضان فقدت شقيقتي، واليوم فقدت والدي"، مضيفًا:"الموجع والمؤلم أنني في حجر صحي حاليًا، ووصلت ليلة البارحة قادمًا من الإمارات بعد غياب 76 يومًا".

وأضاف الفنان السعودي:"تمنيت أن أكون قريبًا من الوالد، لكن إرادة الله فوق كل شيء.. لم أستطع حضور تشييع جنازة أختي ولا جنازة والدي بسبب هذه الجائحة".

وتعاطف مع الفنان العديد من المغردين وأصدقائه، حيث واساه الممثل السعودي فيصل العيسى بقوله:"‏‎الله يرحمه ويسكنه فسيح جناته، أحسن الله عزاءكم، وإنا لله وإنا إليه راجعون"، وتابع الكاتب السعودي خلف الحربي:"‏‎عظم الله أجركم، وأحسن الله عزاءكم، وغفر الله لهما، ورحمهما، وأسكنهما فسيح جناته".

كما كتب مغرد يدعى عبدالمجيد الكنعاني:"‏‎عظم الله أجركم، ورحم الله ميتكم، وجبر مصابكم"، وكتبت لجين داغستاني:"لا حول ولا قوة إلا بالله، ربي يجبر قلبك، ويكون معك، ويرحم الغاليين يارب".

والحساوي فنان سعودي بدأ مشواره من خلال مسرح نادي العدالة، ثم شارك في عشرات المسلسلات، وقام بتأليف عدة أعمال فنية ومسرحية.

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com